الاتحاد

الإمارات

تكريم 155 فائزة بمسابقة حفظ القرآن الكريم بالمنطقة الشرقية



كلباء (الاتحاد) - كرمت منطقة الشارقة التعليمية 155 طالبة من الفائزات بمسابقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، لحفظ القرآن الكريم، وذلك بمدرسة أم الفضل النموذجية.
وشهد حفل التكريم سعيد مصبح الكعبي مدير منطقة الشارقة التعليمية، وحشد كبير من المعلمين والمعلمات في فرع المنطقة التعليمية بالمنطقة الشرقية.
وأشار سعيد مصبح الكعبي مدير تعليمية الشارقة إلى الدور الكبير الذي يقوم به صاحب السمو حاكم الشارقة، وقرينته سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، في دعم ميدان التعليم ورفده بالمكتبات العلمية والأدبية والدينية في جميع المدارس في خورفكان وكلباء ودبا وباقي مدن الإمارة ومناطقها، بما يعد عملا ثقافيا وتعليميا يسهم في تخريج جيل من المتعلمين والمثقفين.
ولفتت رضا البيرق مديرة مدرسة “أم الفضل” إلى أهمية حفظ القرآن الكريم في تعزيز الثقافة الدينية وتقويم سلوكيات الطلبة والطالبات وتنشئة أجيال تتسم بالخلق الحميد، مثمنة الجهود الكبيرة التي يبذلها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وسمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي حرم صاحب السمو حاكم الشارقة في دعم مسيرة التعليم ونشر الوعي الديني في إمارة الشارقة. وفي نهاية الحفل، قام مدير تعليمية الشارقة ومدير مدرسة أم الفضل بتكريم الفائزين في مسابقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي في دورتها الـ 15، حيث تم تكريم الطالبات الفائزات وعدد من الإداريين والمعلمين.

اقرأ أيضا

محمد بن راشد يصدر مرسومين بتعيين مديرين عامين