الاتحاد

الإمارات

حمدان بن راشد يحضر حفل تخريج دفعة جديدة في «التقنية»

حمدان بن راشد يسلم نجله شهادة التخرج  (وام)

حمدان بن راشد يسلم نجله شهادة التخرج (وام)

دبي (وام)- حضر سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، حفل تخريج 480 من طلبة كليات التقنية العليا في دبي، الذي أقيم في مبنى الطلاب بكليات التقنية العليا بدبي أمس الأول.
وضمت دفعة الخريجين الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم، والشيخ سعيد بن حمدان بن راشد آل مكتوم، إلى جانب 480 طالباً وطالبة من خريجي برامج البكالوريوس والدبلوم العالي والماجستير، في تخصصات الهندسة وإدارة الأعمال وتكنولوجيا المعلومات والإعلام التطبيقي.
وثمن الدكتور طيب كمالي مدير كليات التقنية العليا دور القيادة الرشيدة في دعم التعليم بالدولة بهدف تأهيل الأجيال الواعدة في جميع المجالات.
وأعرب عن فخره واعتزازه بما تحققه الكليات من نجاحات متوالية، ومع مرور 25 عاماً على هذه المسيرة المتميزة، التي تكللت بتخريج أكثر من 60 ألف خريج وخريجة على مدى ربع قرن من العطاء المتميز، مضيفاً أن استمرارية نجاح الكليات في أداء رسالتها الوطنية جاء نتيجة مؤكدة للدعم اللامحدود الذي توليه قيادتنا الرشيدة لكليات التقنية العليا.
وتقدم كمالي بهذه المناسبة بفائق الشكر وعظيم التقدير، إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وإلى إخوانهما أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، وإلى الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، على كل ما قدموه ويقدمونه من دعم لتمكين إنسان الإمارات.
وألقى الخريج عبدالله الهيدان كلمة نيابة عن زملائه الخريجين، قال فيها: “إنه لشرف كبير لي أن أقف لأتحدث إليكم نيابة عن إخواني الخريجين في هذه المناسبة الغالية، حيث نقف اليوم أمامكم وقد نهلنا من ينابيع العلم والمعرفة من كلياتنا، كليات التقنية العليا، كل ما هو نافع ومفيد”.

اقرأ أيضا

لجنة مؤقتة تناقش سياسة «شؤون الوطني الاتحادي»