الاتحاد

الإمارات

محمد بن راشد: نجني ثمرة ثقتنا في كوادرنا الوطنية

محمد بن راشد يوقع نسخة من كتاب «ومضات من فكر»

محمد بن راشد يوقع نسخة من كتاب «ومضات من فكر»

أشاد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بجميع الإنجازات التي تحققت خلال الفترة الماضية على الصعيد الحكومي، مؤكداً أن طموحات دولة الإمارات أكبر بكثير مما تم إنجازه حتى الآن، وأن الكوادر الوطنية أثبتت كفاءتها وقدراتها، وأننا نجني اليوم ثمرة ثقتنا بهذه الكوادر.
جاء ذلك خلال لقاء سموه بموظفي وزارة شؤون مجلس الوزراء ومجلس الإمارات للتنافسية والمكتب التنفيذي لسموه بحضور معالي محمد عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء رئيس المكتب التنفيذي لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، ومعالي ريم الهاشمي وزيرة دولة ورئيسة مجلس إدارة مجلس الإمارات للتنافسية.
وأعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم خلال اللقاء عن تقديره لكافة جهود الموظفين، مؤكداً حرصه الشخصي على متابعة إنجازاتهم عن كثب وتشجيعهم على مواصلة البذل والعطاء.
وخاطب سموه الموظفين بقوله: “لا أريدكم أن تعملوا فقط من أجل المركز الأول، بل أن تحبوا دائماً أن تكونوا الأول، وأن تحافظوا عليه”.
وأضاف سموه خلال اللقاء: “لا يعيش في القمم إلا أصحاب الهمم، وأريدكم أن تكونوا من أصحاب الهمم وأصحاب القمم؛ لأن جميع موظفي الحكومة هم فريق عملي ونتمنى كل الخير والتقدم لهم”.
وذكّر سموه الموظفين بأنه “قبل 6 سنوات، اعترض بعض المسؤولين على طريقة العمل الجديدة في الحكومة الممثلة في انتهاج الخطط والاستراتيجيات والمؤشرات وغيرها؛ بحجة أن ذلك يشغلهم عن أعمالهم الأخرى، وكانت هناك مقاومة للتغيير وللثقافة الجديدة، لكن سموه أصر على الاستمرار في ثقافة العمل الجديدة، واليوم تجني الحكومة المراكز الأولى عالمياً؛ نتيجة ثقافة التغيير التي بدأت قبل 6 سنوات”.
وأكد سموه خلال اللقاء اعتزازه بجميع الطاقات والإمكانات العاملة في الحكومة والتي تمتلك ما يكفي من المهارات والخبرات لإكمال مسيرة العطاء في الدولة ومواصلة سلسلة الإنجازات التي تحققت على مدار السنوات الماضية، داعياً سموه لبذل المزيد من أجل الوطن وعدم الركون للإنجازات السابقة، والتغلب على العقبات عن طريق الإبداع والمثابرة والهمة العالية.
من جانبهم، أعرب الموظفون عن سعادتهم بلقاء صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والذي يمثل مصدر إلهام لهم، ويدل على الاهتمام والدعم الكبيرين اللذين يحظى بهما الموظفون على اختلاف فئاتهم ومناصبهم في كل المؤسسات الحكومية، وذلك من خلال النهج الذي يتبناه سموه والذي يقوم على التواصل المباشر مع العاملين في الميدان والمتابعة الميدانية المنتظمة للخطط والمشاريع والالتقاء بالموظفين والاستماع لهم.
وأكدوا فخرهم واعتزازهم بلقاء سموه الذي يعتبر مثالهم في التفاني في العمل والإخلاص للوطن والتواضع، قائلين: إن لقاء سموه يعطيهم دافعاً معنوياً كبيراً ويضرب مثالاً عظيماً للتلاحم بين القيادة وموظفي الحكومة.

اقرأ أيضا

محمد بن راشد يصدر مرسومين بتعيين مديرين عامين