الجمعة 10 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الوحدة يعود من «محطة الديربي».. «المترو انطلق»

الوحدة يعود من «محطة الديربي».. «المترو انطلق»
28 سبتمبر 2019 00:06

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

أهدى محمد العطاس مدافع الجزيرة، الوحدة فوزاً في الوقت القاتل 3 -2، عندما سجل بالخطأ في مرماه في الدقيقة 87، ليحصد «العنابي» العلامة الكاملة في ديربي العاصمة أمس على استاد آل نهيان بالجولة الثانية من دوري الخليج العربي، ويضع أول 3 نقاط في رصيده متقدماً إلى المركز السادس، بينما تراجع الجزيرة إلى المركز السابع بالرصيد نفسه من النقاط.
تقدم الجزيرة بهدف رائع لعامر عبد الرحمن في الدقيقة 10 مستفيداً من كرة أبعدها حمدان الكمالي، وأعاد الإسباني كارليتوس المباراة إلى نقطة البداية بمتابعته لتصدي علي خصيف، حيث استقبل الكرة ودار على نفسه قبل أن تعانق تسديدته الشباك في الدقيقة 20. وشهد الشوط الأول أفضلية واضحة للوحدة، وتألق لافت لخصيف الذي أنقذ مرماه مرتين أمام الغساني وكارليتوس، وسبق ذلك تدخل المدافع ميلوس لإبعاد كرة خطيرة أمام تيجالي، وبالمقابل تصدى محمد الشامسي حارس الوحدة لفرصة خلفان مبارك الذي استقبل كرة جيدة من كينو، وطالب الوحدة بركلة جزاء في الدقيقة 8 بعد خطأ من خليفة الحمادي مع الغساني.
وتقدم خلفان مبارك للجزيرة بعد هدية علي مبخوت قبل أن تكتمل ثواني الدقيقة الأولى من الشوط الثاني، لكن رد الوحدة لم يتأخر كثيراً، حيث نجح تيجالي في معادلة النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 51 من ركلة جزاء ارتكبها معه سالم راشد. ومن عرضية لتيجالي حول محمد العطاس الكرة في مرماه بالخطأ ليمنح الوحدة هدفاً ثالثاً، انتهى عليه اللقاء بفوز مستحق لـ«أصحاب السعادة»، الذي أهدر فرصاً بالجملة في الوقت المحتسب بدل الضائع. وفي مباراة أخرى فاز شباب الأهلي على الفجيرة 5-1 ليتصدر الدوري بـ 6 نقاط، متساوياً مع الشارقة والعين، فيما تعادل «الوافدان» الجديدان خورفكان وحتا 1-1.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©