الاتحاد

الرياضي

الوصل يجدد أفراح عجمان بكأس المحترفين

عبدالله حارب يهنئ عبدالوهاب عبدالقادر (من المصدر)

عبدالله حارب يهنئ عبدالوهاب عبدالقادر (من المصدر)

عجمان (الاتحاد) - في خطوة تؤكد عمق العلاقة بين القيادات في المؤسسات الرياضية، قام وفد من مجلس إدارة نادي الوصل مساء أمس الأول، بزيارة نادي عجمان لتقديم التهنئة لأسرة قلعة «البرتقالي» بالإنجاز الكبير الذي حققه نادي عجمان لكرة القدم، بفوزه بكأس اتصالات للمحترفين للموسم 2012 /2013.
كان في استقبال وفد نادي الوصل، خليفة الجرمن رئيس مجلس إدارة نادي عجمان ومحمد عبيد مدير النادي والمدرب عبدالوهاب عبد القادر المدير الفني للفريق وخالد الحوسني مشرف قطاع المراحل السنية وعدد من المسؤولين في نادي عجمان.
وترأس وفد نادي الوصل، عبد الله حارب رئيس مجلس إدارة النادي، رافقه كل من محمد علي العامري ومحمد الحمادي عضوي مجلس الإدارة وشركة كرة القدم والقطب الوصلاوي الحاج خميس سالم وطارق الرميثي المسؤول الإعلامي في الوصل وعثمان بلال مسؤول العلاقات العامة بالوصل.
وقدم عبد الله حارب التهنئة لمجلس إدارة نادي عجمان، قائلاً: أهنئكم ونهنئ أنفسنا بالكأس الغالية ونثمن هذا الإنجاز الكبير، والذي لم يأت من فراغ، وإنما هو ثمرة جهود كبيرة مبذولة قدمها نجوم اللعبة في النادي وإدارة فنية وإدارية استطاعت بامتياز تسخير واستثمار خبرات عناصر الفريق لتحقيق اللقب، وكل هذه المعطيات تقف وراءها قيادة حكيمة، وفرت كل متطلبات النجاح للفريق، والذي بدوره ترجمها على أرض الواقع.
وأضاف: هذه التهاني القلبية الصادقة، ولو أنها جاءت متأخرة، ولكننا في إدارة الوصل قيادة وأجهزة إدارية وفنية ولاعبين وجماهير نقدر هذا الإنجاز، وبقلوب مخلصة نهنئكم ونتمنى لكم دوام النجاح وإضافة المزيد من الإنجازات، مشيراً إلى أن هذا اللقب هو الخامس للمسابقة بعد العين(2009) والجزيرة (2010) والشباب ( 2011) والأهلي (2012)، وهو خطوة في الطريق الصحيح .
ووجه خليفة الجرمن رئيس مجلس إدارة نادي عجمان باسمه ونيابة عن مجلس الإدارة وكافة العاملين وجماهير القلعة البرتقالية الشكر والتقدير لإدارة نادي الوصل على هذه المبادرة الجميلة، والتي تؤكد عمق العلاقة بين الناديين، إدارة ولاعبين وجماهير.
كما ثمن الزيارة وقال إنها ليست غريبة على الوصل وقيادته فهو دوماً سباق لمثل هذه المبادرات الخلاقة، وفي ختام حديثه، تمنى النجاح والتوفيق لإدارة الوصل الجديدة في المرحلة المقبلة، مؤكداً أن الوصل من الأندية العريقة في الدولة وتاريخه حافل بالإنجازات.
ولم يخل اللقاء من تبادل أطراف الحديث بين الوفدين عن مسيرة الرياضة بشكل عام وهموم كرة القدم بشكل خاص، مع التأكيد على استمرارية التعاون بين الناديين بكافة المجالات الرياضية والثقافية والإنسانية الخيرية.

اقرأ أيضا

يونايتد وسيتي.. "روح الانتصار" في "ديربي النار"