الاتحاد

الرياضي

عجمان يتصدر المجموعة الأولى وأول فوز لأبوظبي

من منافسات اليوم السادس للبطولة (من المصدر)

من منافسات اليوم السادس للبطولة (من المصدر)

رأس الخيمة (الاتحاد) - تواصلت منافسات بطولة كأس سمو وزير الداخلية لكرة القدم للصالات في نسختها السادسة عشرة، والتي ينظمها اتحاد الشرطة الرياضي بوزارة الداخلية تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، بمشاركة 10 فرق تمثل القيادات والإدارات العامة بالوزارة وتستضيفها القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة وتنتهي يوم 18 من شهر يونيو الجاري.
وشهد العميد عبدالملك جاني مدير اتحاد الشرطة الرياضي فعاليات اليوم السادس من البطولة، والذي تضمن مباراتين ضمن المجموعة الأولى، حيث تمكن فريق القيادة العامة لشرطة عجمان في المباراة الأولى من تحقيق ثاني فوز له بالبطولة على حساب فريق القيادة العامة لشرطة الفجيرة بنتيجة 4/5 وبهذه النتيجة يتصدر فريق شرطة عجمان المجموعة برصيد 6 نقاط وتبقت له مباراتان في التصفيات. بدأت المباراة مثيرة وقوية وتمكن عجمان من تحقيق هدفه الأول عن طريق لاعبه جاسم علي، وأدرك الفجيرة التعادل عن طريق لاعبه محمد عبيد الحوسني وقبل نهاية الشوط سجل طلال مبارك الهدف الثاني لعجمان.
وفي الشوط الثاني دخل فريق عجمان مهاجما وتمكن عبر لاعبه جاسم علي من تسجيل الهدف الثالث، ثم أحرز محمد زهران الهدفين الرابع والخامس لعجمان الرابع، في حين سجل للفجيرة في الشوط الثاني كل من أحمد عبدالعزيز ومحمد سيف ومحمد الحوسني.
وفي المباراة الثانية تمكن فريق القيادة العامة لشرطة أبوظبي من تحقيق أول انتصار له بالبطولة على حساب فريق الجنسية بنتيجة 3/4 ويدين فريق شرطة أبوظبي بالفضل الكبير في الفوز الثمين للاعبه محمد أحمد النقبي الذي سجل هدفين لفريقه في المباراة التي جاءت بدايتها سريعة من جانب فريق الجنسية، حيث دخل الأخير اللقاء مهاجماً منذ الدقيقة الأولى بحثاً عن هدف مبكّر يربك به حسابات المنافس وتمكّن من أن ينهي الشوط الأول لصالحه بنتيجة هدفين مقابل لاشيء.
وواصل لاعبو الجنسية هجماتهم في الشوط الثاني في محاولة لتعزيز النتيجة وسجلوا الهدف الثالث عن طريق اللاعب محمد ابراهيم حسين مما دفع فريق شرطة أبوظبي لشنّ هجمات على مرمى الجنسية وتمكن من تسجيل الهدف الأول عن طريق أحمد صالح، قبل أن يضيف زميله أحمد النقبي الهدف الثاني وتمكن أحمد الدولة من تسجيل الهدف الثالث عن طريق ضربة جزاء وقبل نهاية المباراة بدقيقة تمكن أحمد النقبي من تسجيل الهدف الرابع لفريقه. وتقام اليوم مباراتان، يلتقي في الأولى فريق القيادة العامة لشرطة عجمان مع فريق القيادة العامة للدفاع المدني في الخامسة عصرا وفي المباراة الثانية يلتقي فريق شؤون الجنسية مع فريق القيادة العامة لشرطة الفجيرة.

اقرأ أيضا

اللجنة المنظمة لسباق القفال تراقب حالة البحر