الاتحاد

الرياضي

«العين للألعاب الأخرى» يعتمد فرقاً نسائية للتايكواندو والجو جيتسو

غانم مبارك الهاجري خلال ترؤسه الاجتماع (من المصدر)

غانم مبارك الهاجري خلال ترؤسه الاجتماع (من المصدر)

العين (الاتحاد) - عقد مجلس إدارة نادي العين للألعاب الرياضية اجتماعه الرابع لعام 2013 أمس بمقر الإدارة برئاسة سعادة غانم مبارك الهاجري، واطلع الاجتماع على تقارير عمل اللجان بالشركة، واستعرض نتائج الموسم للفرق وتقارير تقييم الأجهزة الفنية بجميع الألعاب، واعتمد موازنة الموسم المقبل.
حضر الاجتماع نائب رئيس مجلس الإدارة خميس عبيد الكعبي وأعضاء مجلس الإدارة عبدالعزيز الجنيبي رئيس لجنة الألعاب الأخرى، وإبراهيم النعيمي رئيس لجنة الكرة الطائرة والسلة والمشتريات، وعبدالله الدرمكي رئيس لجنة الموارد البشرية إلى جانب المدير التنفيذي للشركة هايدن سفاي.
وقال الهاجري: راضون عن عمل اللجان في الفترة الماضية وما قدمته حتى الآن، خصوصاً وأنها أمور مهمة في مقدمتها وضع استراتيجية مثالية لجميع الألعاب بالشركة، والتي تعتمد على أبناء المدينة في دعم جميع الألعاب والانخراط فيها للدفاع عن مدينة العين في جميع مسابقات الألعاب الرياضية الأخرى.
وأشار رئيس مجلس الإدارة إلى أن الاجتماع ناقش بعض المشاريع التطويرية المهمة لعدد من الألعاب، مؤكداً أن “مجلس أبوظبي الرياضي وجه الأندية بضرورة تطوير الألعاب الجماعية والفردية والنسائية، وبناء عليه اعتمد نادي العين استراتيجية مثالية بعد أن أقر اعتماد فريق نسائي للتايكواندو والجو جيتسو بالإضافة للسباحة وألعاب القوى”.
وأوضح الهاجري أن الاستراتيجية التي تم اعتمادها تخدم مصلحة نادي العين للوصول للهدف والغاية الأسمى من هذه الألعاب من خلال تحقيق النتائج والأرقام التي تشرف الدولة وتأخذ اللاعب الى الهدف الاولمبي الذي يطمح اليه.
وأكد أن النادي مهتم جداً برعاية لعبة “تنس الطاولة” التي تمارس بشكل أوسع في المدارس ولكن نتمنى ان تكون في مكانها الصحيح بالمدارس والتي يطلق عليها “نواة الملاعب لمحبي” هذه الرياضة.
وقال هناك عدة مشاريع ستجمعنا بشراكة حقيقية مع وزارة التربية والتعليم، وتم طرح بعض المقترحات التي ستخدم بشكل كبير مدينة العين وناديها وأتمنى أن نصل مع فريق العمل بقاعدة المشاركين في الألعاب الأخرى بمدينة العين الى أبعد مدى ونأمل أن نكون المدينة الاولى في نسبة المشاركين بالألعاب الرياضية في عام 2016 على مستوى الإمارات وفي 2018 على مستوى الخليج.
وكانت إدارة الألعاب الرياضية في النادي قد قدمت مقترحاً لاتحادات كرة اليد، الطائرة والسلة، حول نظام مسابقات المراحل السنية لفئات “الناشئين، الأشبال، الصغار والبراعم”، وذلك بهدف اعتماد نظام التجمعات اعتباراً من الموسم الرياضي المقبل “2013- 2014”.

اقرأ أيضا

خوردي ألبا: ليس هناك تراخٍ.. وكوتينيو لاعب مهم