الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الكعبي بطلاً لسباق الحمرية الفردي للكبار

الكعبي بطلاً لسباق الحمرية الفردي للكبار
28 سبتمبر 2019 00:03

عماد النمر (الشارقة)

فاز دراج نادي شباب الأهلي سيف معيوف الكعبي بلقب سباق الحمرية للفردي العام لفئة الكبار، بعدما قطع مسافة السباق البالغة 75 كلم على شكل 5 دورات بمشاركة 96 دراجاً يمثلون أندية الدولة والهواة المواطنين، في زمن قدره 1:41:40 ساعة بمعدل سرعة بلغ 37.44 كلم، وذلك في افتتاح مسابقات الموسم الرياضي الجديد لاتحاد الدراجات، وجاء زميلاه محمد يوسف المنصوري في المركز الثاني، وخالد معيوف في المركز الثالث.
وفي فئة الشباب سيطر دراجو منتخب الإمارات لفئة الشباب على المراكز الثلاثة الأولى، حيث استطاع الدراج عبدالله جاسم سيف الفوز بالمركز الأول، ونال المركز الثاني الدراج راشد المنصوري، وحاز المركز الثالث الدراج علي حميد محراب.
وفي فئة الهواة المواطنين، انتزع دراج فريق اس بي اتش حمد الصابري الفوز في المركز الأول، وجاء في المركز الثاني دراج فريق ترك راشد محمد إبراهيم، وحاز زميله من فريق ترك محمد موسى البلوشي على المركز الثالث.
جاء السباق قوياً ومثيراً وخير بداية للموسم الجديد، حيث اتسم بالندية طوال دوراته وبمستوى يفوق كل التوقعات، ما يبشر بالخير، ويرجع ذلك إلى الاستعدادات الجيدة لكافة الأندية التي اهتمت بشكل واضح في إعداد اللاعبين، كما ساهم في تميز السباق الافتتاح المستوى الجيد لنجوم منتخبي الكبار والشباب الذين شاركوا ضمن فرق الأندية.
وفي نهاية السباق، قام عبدالكريم الزرعوني المدير المالي رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد، ونايف جكة الأمين العام المساعد بتتويج وتهنئة الفائزين بالسباق، وأشاد الزرعوني بالمستوى المتطور والمنافسة القوية والروح الطيبة بين اللاعبين، معرباً عن سعادته بالبداية المشجعة والرائعة لسباقات الموسم ومتمنياً التوفيق لكافة اللاعبين.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©