السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

رهف تكسب ناموس الأبكار المحليات

رهف تكسب ناموس الأبكار المحليات
28 سبتمبر 2019 00:03

عبدالله عامر (الوثبة)

تصدرت «رهف» لجابر صالح بن مصرة العامري مراحل الشوط الرئيسي الأول لفئة الثنايا، والذي شهده الميدان الجنوبي بميدان الوثبة للهجن بالعاصمة أبوظبي، صباح أمس، وذلك ضمن منافسات سباق التأهيل لموسم سباقات الهجن 2019-2020، وللأسبوع الرابع على التوالي، والتي شهدت إقامة 14 شوطا لسن الثنايا وسط مشاركة كبيرة من ملاك الهجن بالدولة.
وأهدت «رهف» مالكها ناموس أول أشواط الثنايا للجماعة، بعدما حلقت بلقب شوط الثنايا الأبكار المحليات، محققة زمناً قدره 7.39.09 دقيقة، بينما خطفت «رمضاء» لناصر محمد مشيط لقب الشوط الثاني للأبكار المهجنات بزمن قدره 7.40.1 دقيقة.
وفي أول أشواط الثنايا الجعدان نجح «مراد» لناصر العوضي المنهالي في انتزاع المركز الأول، ووصل إلى خط النهاية محققاً زمناً قدره 7.40.3 دقيقة، فيما كان «العارض» لنياف صالح العصيمي على موعد مع ناموس الشوط الرابع للثنايا الجعدان المهجنات، واستطاع أن يحقق أفضل زمني على الإطلاق خلال منافسات أمس وبتوقيت 7.38.2 دقيقة.
وانتزعت «احترام» لراشد الزفنة العامري لقب الشوط الخامس بتوقيت 7.55.0 دقيقة، بينما نجحت «الظبي» لسعيد مطر الرميثي في خطف ناموس ولقب الشوط السادس للأبكار المهجنات بتوقيت 7.41.9 دقيقة، فيما أسفر الشوط السابع عن فوز «عنيد» لمبارك بن نصرة العامري بالمركز الأول بتوقيت 7.46.8 دقيقة، أما في الشوط الثامن فقد نجح «الطيار» في إهداء مالكه بدر طويرش الوهيبي الناموس بعد أن وصل في المركز الأول محققاً توقيتاً زمنياً قدره 7.46.8 دقيقة.
وشهد الشوط التاسع تألق «حشمه» لعمران حمد العامري، إذ نجحت في التفوق على منافسيها وعبرت خط النهاية في المركز الأول بتوقيت 7.49.0 دقيقة، فيما كانت «حكومة» لمبارك محمد المنصوري على موعد مع الناموس في الشوط العاشر، وتمكنت من تحقيق زمن وقدره 7.49.5 دقيقة.
وأسفرت الأشواط من الحادي عشر وحتى الرابع عشر على التوالي عن فوز كل من «إنذار» لسلطان سالم علي المنصوري، و«بيان» لعبيد سالم الغبشي المحرمي، و«حشيم» لعبيد حمد عفصان المنصوري، واختتمت المنافسات أمس بفوز «شاهين» لحمد شليويح الرضة العامري.
ومن المنتظر أن تتواصل منافسات موسم سباقات الهجن 2019-2020 على مدار الأسابيع المقبلة، إذ تتضمن روزنامة اتحاد سباقات الهجن العديد من السباقات، التي من شأنها تعزيز الاهتمام برياضة الهجن وتطويرها، من خلال توفير كل عوامل النجاح والعديد من الحوافز لملاك الهجن.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©