الاتحاد

الاقتصادي

«الاتحاد للطيران» تزيد وزن الأمتعة المسموح بها على متن الطائرة


أبوظبي (الاتحاد) - قامت الاتحاد للطيران، بزيادة الخيارات المتاحة فيما يخص إتمام إجراءات السفر في كل من أبوظبي والعين ودبي، خلال موسم الصيف الحالي، ويشمل ذلك السماح بحمل 5 كيلوجرامات إضافية من الأمتعة المسموح بها على متن الطائرة.
وتتوافر مواقع إتمام إجراءات السفر التي تبدأ عملها قبل 24 ساعة من موعد انطلاق الرحلة، متيحة للمسافرين حمل وزن إضافي يصل إلى خمسة كيلوجرامات، في كل من شركة أبوظبي الوطنية للمعارض، ومبنى مسافري الاتحاد للطيران من مدينة أبوظبي، ومطار العين ومركز الاتحاد للسفر في دبي.
يمكن للمسافرين تسليم أمتعتهم في تلك النقاط المذكورة، وتسلم بطاقات الصعود للطائرة من 24 إلى 6 ساعات قبل انطلاق موعد الرحلة، ما يتيح لهم فرصة الاستمتاع بيوم سفر مريح. لمزيد من المعلومات والتفاصيل يمكن زيارة موقع الاتحاد للطيران، Etihad.com.
وبالنسبة للمسافرين مع حقيبة يد واحدة، فيمكنهم الدخول إلى موقع الاتحاد للطيران لإتمام إجراءات السفر عبر الإنترنت حتى 24 قبل موعد انطلاق الرحلة. مع إمكانية طباعة بطاقة الصعود للطائرة بشكل فوري، ما يوفر لهم الكثير من الوقت المستغرق لإتمام مثل تلك العمليات في المطار. يمكن الحصول على مزيد من المعلومات والتفاصيل يمكن زيارة موقع الاتحاد للطيران، Etihad.com.
وقال بيتر بومجارتنر، رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران: «يُعتبر موسم الصيف من أكثر مواسم السفر ازدحاما في مطار أبوظبي الدولي، ومن المتوقع أن نشهد سفر الآلاف من المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى ديارهم لزيارة الأهل والأصدقاء».
وأضاف: «تقوم الاتحاد للطيران بتوفير خيارات جديدة ومريحة كل عام لتساعد على تسهيل تجربة السفر بالنسبة لضيوفها الكرام، ومع توفير خيارات إتمام إجراءات السفر الجديدة والأمتعة المتاحة، فإننا بالتأكيد نسهم في تخفيف الضغوطات المصاحبة لإجراءات السفر التي قد تنشأ لدى السفر في المواسم المزدحمة».

اقرأ أيضا

تونس تبدأ العمل ببطاقة صحية إلكترونية لمكافحة الفساد