الاتحاد

الاقتصادي

خالد المزروعي رئيساً تنفيذياً لـ « أبوظبي لبناء السفن»

أبوظبي (الاتحاد)- أعلنت شركة أبوظبي لبناء السفن، في بيان صحفي أمس عن تعيين الدكتور خالد المزروعي رئيساً تنفيذياً لها. وشغل الدكتور المزروعي منصب المدير العام السابق لمطار الفجيرة الدولي ولديه خبرة واسعة في قيادة نمو الأعمال التجارية والاستراتيجية، وسيعمل من خلال منصبه الجديد مع فريق الإدارة الحالي بهدف تحقيق المزيد من النجاح عبر بناء السفن البحرية والتجارية في دولة الإمارات.
وقال حميد الشمري، رئيس مجلس إدارة شركة أبوظبي لبناء السفن في البيان الصحفي إن المعرفة والخبرات المهنية والمهارات القيادية الموثوقة التي يتمتع بها الدكتور المزروعي ستساهم في دعم شركة أبوظبي لبناء السفن في مسيرة نموها في قطاع بناء السفن وصيانتها، ما سيمكن الشركة من تأكيد التزامتها بتوثيق العلاقات مع القوات البحرية لدولة الإمارات، والقوات البحرية في دول مجلس التعاون، إضافة الى توسيع نطاق مشاركة الشركة في مجالات بناء وصيانة السفن التجارية.
وقبل انضمامه إلى شركة أبوظبي لبناء السفن شغل الدكتور المزروعي عدداً من المناصب البارزة في الدولة، قاد خلالها عمليات تطوير الأعمال التجارية وتوسيعها ضمن قطاع النقل في كافة أنحاء الإمارات. وبعد عمله كمدير عام لـمطار الفجيرة الدولي لأكثر من عشرة أعوام، ترأس المزروعي منصب رئيس اتحاد خدمات مطارات الخليج.

اقرأ أيضا

600 مليار درهم تحويلات بين البنوك خلال مارس