الاتحاد

دنيا

فيلم الرعب «ذي بورج» يتصدر شباك التذاكر في أميركا الشمالية



لوس أنجلوس (ا ف ب) - تصدر فيلم الرعب «ذي بورج» شباك التذاكر في أميركا الشمالية خلال الأسبوع الأول من عرضه في صالات السينما، مطيحا بفيلم «فاست أند فيوريوس 6»، بحسب الأرقام الصادرة عن شركة «اكزيبيتر ريليشنز».
وجمع الفيلم الذي يلعب بطولته ايثان هوك ويتصور زمناً قريباً في أميركا تكون الجرائم فيه مسموحة ليلة واحدة في السنة، إيرادات بقيمة 36.4 ملايين دولار « 133.5 مليون درهم» تقريباً.
واحتل الجزء السادس من « فاست أند فيوريوس» المرتبة الثانية، جامعا 19.8 مليون دولار «72.6 مليون درهم» تقريباً في نهاية الأسبوع وحوالى 203 ملايين دولار« 745 مليون درهم» تقريباً في ثلاثة أسابيع.
وجاء في المرتبة الثالثة فيلم «ناو يو سي مي» الذي أخرجه الفرنسي لوي لوتيرييه والذي تدور قصته حول مطاردة عميل من مكتب التحقيقات الفدرالي ومحقق من الانتربول مجموعة من المشعوذين. وجمع الفيلم الذي يؤدي بطولته مورغان فريمان وودي هاريلسون ومايكل كاين وايسلا فيشر ايرادات بقيمة 19.5 مليون دولار « 71.1 مليون درهم» تقريباً، في نهاية الأسبوع و61.4 مليون دولار « 225.3 مليون درهم» تقريباً منذ بدء عرضه.
واحتل المرتبة الرابعة فيلم جديد يحمل عنوان «ذي اينترنشيب» ويلعب بطولته فينس فون واوين ويلسون، وجمع الفيلم الكوميدي الذي يحكي قصة رجلين في الأربعينيات يتابعان دورة تدريبية في شركة جوجل 18.1 مليون دولار « 66.4 مليون درهم» من الإيرادات. أما في المرتبة الخامسة فجاء فيلم الرسوم المتحركة «ابيك» الذي حقق إرادات بقيمة 12.1 مليون دولار « 44.4 مليون درهم» في نهاية الأسبوع و84.1 مليون دولار «308.6 مليون درهم » منذ بدء عرضه، تبعه في المرتبة السادسة «ستار تريك:اينتو داركنيس» بـ 11.7 مليون دولار «42.9 مليون درهم»

اقرأ أيضا