الاتحاد

دنيا

«يالا أف أم» يجمع بين الموسيقى الأجنبية والعربية




تمنى العديد من المستخدمين تجربة تطبيق موسيقى مثل التطبيق الشهير Spotify الذي يسمح لهم باختيار أي أغنية وتحميلها أو الاستماع لها عند الطلب مجاناً، ثم ظهر تطبيق Yala FM، لكنه كان محصوراً بالموسيقى العربية والشرق أوسطية. لكن الآن أصبح التطبيق قادراً على الاستماع لأغانٍ أجنبية أيضاً لتستمتع بأي أغنية في بالك تقريباً أينما كنت.
وتطبيق Yala FM هو خدمة «موسيقى عند الطلب»، تبحث فيه عن أغنية أو فنان أو ألبوم معين، لتبدأ بالاستماع إليه فوراً من خلال عملية (streaming) عبر الإنترنت، وهو يسمح لك أيضاً بتنزيل هذه الأغاني شرعياً لتستمتع بها عندما لا تكون متصلاً بالإنترنت.
لكن ما يميزه عن التطبيقات المماثلة مثل Anghami هو أنه مجاني بالكامل، أي أنه لا يحدّك بأي طريقة لدفعك إلى الاشتراك، بل هو يعتمد على الإعلانات والصفقات المعقودة مباشرة مع بعض الفنانين من أجل إيصال كل الأغاني إليك من دون كلفة تقريباً.
يذكر أن أهم الفنانين العالميين الرائجين حالياً ممثلون ضمن تشكيلة Yala FM المعروضة، مثل Daft P nk وأغنية Get L cky من ألبوم Random Access Memories.
يمكنك تحميل تطبيق Yala FM من متجر Play Store على أندرويد أو للآيفون أو الايبود، كما أن التطبيق متاح أيضاً على أنظمة بلاكبيري وWindows Phone.

اقرأ أيضا