الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

إيجور.. أنت «الملك»!

إيجور.. أنت «الملك»!
27 سبتمبر 2019 00:00

فيصل النقبي (كلباء)

يعزف أجمل الألحان.. ويقدم لوحة من الفن الراقي.. ليصبح «حجر الزاوية» في انتصارات «الملك».. إنه البرازيلي إيجور كورنادو الذي يقدم «البداية الأفضل» مع «الملك»، وقاده إلى الفوز الثاني، على حساب «النمور» 3 - 1، مساء أمس، على استاد اتحاد كلباء، بعد الأول على خورفكان بـ«ثنائية»، وأسهم «راقص السامبا»، في صناعة 3 أهداف، والتوقيع على هدف، وشارك في الخامس، خلال الجولتين.
وقدم إيجور الأداء الأبرز في اللقاء، حيث صنع الهدف الأول للشارقة، بعد تمريرة جميلة إلى ريكاردو جوميز، وهو الهدف الثاني لـ«الوافد الجديد»، وسجل إيجور الهدف الثاني، بتسديدة رائعة، ليدشن أول أهدافه هذا الموسم، بعد أن صادفه سوء الحظ أمام خورفكان، وألغى الحكم هدفه في الدقائق الأخيرة، ولم يغب عن مشهد الهدف الثالث، بعدما نفذ ركلة الركنية على رأس المدافع شاهين عبدالرحمن، ومنه إلى رأس عبدالله غانم الذي أسكنها شباك الحارس جمال عبدالله، ولأنه «الملك الأول» في «التوليفة الشرقاوية»، شكل خطورة كبيرة ودائمة على دفاع ومرمى اتحاد كلباء بتسديداته الصاروخية، وجاء منها هدفه، كما أنقذ الحارس ثلاث تسديدات أخرى.
ورفع إيجور رصيده إلى 31 هدفاً، منذ أن ارتدى قميص «النحل»، فيما واصل «الملك» تفوقه التاريخي الكاسح على «النمور» في المسابقة، بالفوز السادس، رافعاً رصيده إلى النقطة السادسة، فيما يبقى اتحاد كلباء بلا رصيد من النقاط.
وافتتح المدافع عبدالله غانم أول أهدافه في الدوري، وهو الهدف الأول للمواطنين، بعد رباعية حملت توقيع الأجانب، جوميز «هدفين» وإيجور وريان مينديز، وفي المقابل واصل التوجولي بينيل مالابا مهاجم «النمور» تألقه بتسجيله هدفاً في الدقيقة 30، ورفع رصيده إلى 3 أهداف.

فيفياني: منزعج لهذا السبب
دافع الإيطالي فابيو فيفياني مدرب اتحاد كلباء، عن طريقة لعب فريقه بعد أن خسر للمرة الثانية في الدوري، وقال إنه يسعى للفوز مع لاعبيه، إلا أنه من الصعب الخروج بنتيجة إيجابية أمام منافسين مثل العين والشارقة.وأشار إلى أنه مدرب محترف، يفكر دائماً بلغة الفوز، يجهز لاعبيه لذلك، إلا أن هناك بعض الأخطاء الدفاعية يجب علاجها، لأن استقبال 6 أهداف في مباراتين، شيء مزعج، وعليهم القتال ومحاولة تقليل الأخطاء.

العنبري: شكراً «البرازيلي»
أعرب عبدالعزيز العنبري مدرب الشارقة، عن سعادته بالوصول للنقطة السادسة بعد الفوز على اتحاد كلباء، ومن قبله خورفكان، وأثنى على المجهود الكبير للاعبين منذ بداية الموسم بلقاء السوبر، ومن بعده الفوز للمباراة الثانية في الدوري، وبأداء متوازن وبقدرة على التأقلم مع الظروف. وقال: «اللاعبون يجتهدون كثيراً في التدريبات وهذا سر التفوق، واستمرارية المستوى الرائع، مشيداً بأداء البرازيلي إيجور وتعاونه مع زملائه، مؤكداً أن اللاعب يواصل التألق للموسم الثاني، وهو إضافة حقيقية للفريق.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©