الخميس 18 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الظفرة وبني ياس.. «البصمة المكررة»

الظفرة وبني ياس.. «البصمة المكررة»
27 سبتمبر 2019 00:01

عبدالله الطنيجي (منطقة الظفرة)

عاد «البديل» سلطان الشامسي لاعب بني ياس ليتقمص دور البطولة مجدداً، وينجح في النهوض بفريقه الذي عانى أمام مضيفه الظفرة ليلة أمس، ليعود «السماوي» بنقطة تعادل ثمينة، بالنظر إلى الصعوبات التي واجهها الفريق في لقاء غلب علي مجرياته النزعات التكتيكية الصارمة، وأضاع خلاله الظفرة العديد من الفرص.
وتأخر بني ياس بهدف أحرزه لاعب الظفرة جواو بيدرو في الدقيقة 36 من عمر الشوط الأول، قبل أن يدفع شايفر المدير الفني لبني ياس بورقة الشامسي في الدقيقة 58، ولم يستغرق الأخير سوى دقيقة واحدة فقط ليعلن عن قدراته الفنية وينجح في صناعة هدف التعادل الذي حمل توقيع لويز أنطونيو.
وكرر الشامسي «23 عاماً» بما قدمه أمس ذات السيناريو الذي شهدته مباراة «السماوي» أمام عجمان في الجولة الأولى، عندما حل بديلاً لأحمد شحدة وقلب خلاله المعطيات لمصلحة فريقه بصناعته هدف التعادل الثاني الذي حمل توقيع اياندا باتوزي وبه انتهت هذه المواجهة.
الظفرة بنقطة التعادل، خرج خاسراً من هذه المواجهة كونها جرت على أرضه، إذ كان يمني النفس بالانتصار الأول في المسابقة بعد خسارة الضربة الأولى، أما بني ياس فما زال يعاني من ضعف اللمسة الأخيرة، التي سبق وأن ظهرت عليه في مباراته الأولى في المسابقة أمام عجمان.
الجدير بالذكر أن المباراة شهدت الظهور الأول للمدافع عصام العدوة في تشكيلة الظفرة، والذي عاد إلى الفريق خلال الانتقالات الصيفية، بعد أن غاب عنه الموسم الماضي الذي احترف فيه بالدوري البرتغالي، كما شهدت المباراة الظهور الأول للاعب بني ياس المقيم جواو فيكتور في بطولة الدوري، بعد مشاركته في الكأس، وكذلك الظهور الأول للمدافع خالد الظنحاني الذي تعاقد معه بني ياس قبل عدة أيام.

رازوفيتش: الأفضل بالإحصائيات
أبدى الصربي فوك رازوفيتش مدرب الظفرة، سعادته بأداء فريقه أمام بني ياس، متمنياً أن يواصل تقديم مثل هذه العروض في المستقبل.
وقال: «المباراة جيدة من الطرفين، وأهنئ اللاعبين على ما قدموه.، بني ياس متوازن والفوز عليه ليس سهلاً وأتوقع أن يكون أداؤه في الموسم الحالي أفضل، أما فريقي فأتمنى أن يواصل على ذات المنوال». وأضاف: «قمنا بفعل كل شيء، فالإحصائيات تشير إلى أننا الأكثر تسديداً على المرمى، وأرى الأمل من خلال اللعب الجيد، الذي طرح على الملعب، لذلك أنا أؤمن بفريقي وقوته وقدرته على تقديم موسم جيد».

شايفر: مرحلة التعليم
أشاد وينفريد شايفر مدرب بني ياس، بأداء سلطان الشامسي، الذي منح زملاءه تمريرات نموذجية، فور الدفع به في الشوط الثاني.
وأشاد شايفر بأداء الحارس فهد الظنحاني، مشيراً إلى أن الفريق خسر الكرة بسرعة في الشوط الأول، على عكس الثاني الذي ظهر خلاله بصورة أفضل، من خلال تجنب التمريرات الطويلة، مؤكداً أن «السماوي» ما زال في طور التعلم من الأخطاء، نظراً لصغر أعمار اللاعبين، وقال: مستوانا الفني في تطور مستمر.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©