الإثنين 13 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«أبيض الصالات» يهزم طاجيكستان استعداداً لـ«الآسيوية»

«أبيض الصالات» يهزم طاجيكستان استعداداً لـ«الآسيوية»
27 سبتمبر 2019 00:00

كلباء (الاتحاد)

تستضيف صالة اتحاد كلباء في الخامسة من مساء اليوم، أولى مواجهات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد في نسختها الحادية عشرة، بمواجهة البطائح بطل المجموعة الأولى مع الظفرة ثاني المجموعة الثانية، وتليها في السابعة مساء مباراة شباب الأهلي بطل المجموعة الثانية مع خورفكان ثاني المجموعة الأولى، على أن تقام المباراة النهائية يوم 30 أكتوبر، على أن يتم تحديد ملعب النهائي بعد التعرف إلى هوية الفريقين المتأهلين.
على جانب آخر فاز «أبيض الصالات» أمس الأول على ضيفه طاجيكستان 3-1 ضمن استعدادات المنتخبين للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا 2020. سجل أهداف منتخبنا حمدان الكثيري هدفين، وأحمد حسين هدفاً.
وظهر جميع اللاعبين بمستوى جيد، واستحق الحارس جابر محمد يوسف لقب رجل المباراة بلا منازع. وحظيت المباراة بحضور إداري كبير تقدمه عيسى هلال الحزامي الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي، وعبدالملك جاني عضو المجلس ورئيس اللجنة التنفيذية لكرة قدم الصالات، وخميس الشامسي نائب رئيس اللجنة، وعمران عبدالله النعيمي أمين السر العام، وسعيد العاجل عضو اللجنة ومشرف المنتخبات الوطنية، وشهاب العوضي عضو اللجنة ومشرف مسابقات الشباب، وفيصل عبدالله مدير المنتخب.
ويتأهب أبيض الصالات لمواجهة منتخب قيرغيزستان يومي 28 و29 من الشهر الجاري.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©