الاتحاد

الرياضي

نيويورك سيتي يتصدر بـ«هاتريك روماني»

ألكسندرو ميتريتا سجل ثلاثة أهداف  (يو اس تودى)

ألكسندرو ميتريتا سجل ثلاثة أهداف (يو اس تودى)

نيويورك (د ب أ)

سجل لاعب الوسط الروماني ألكسندرو ميتريتا ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود فريقه نيويورك سيتي إلى فوز كبير 4/‏ 1 على أتلانتا يونايتد وتعزيز صدارته لمجموعة الشرق بدوري كرة القدم الأميركي للمحترفين. وفي مباريات أخرى فاز لوس أنجلوس إف سي على هيوستن دينامو 3/‏ 1، ومينيسوتا يونايتد على سبورتنج كانساس سيتي 2/‏ 1، ولوس أنجليس جالاكسي على مضيفه ريال سولت ليك 2/‏ 1، وفيلادلفيا يونيون على مضيفه سان خوسيه إيرثكويكس 2/‏ 1، فيما تعادل بورتلاند تيمبرز مع نيو إنجلاند ريفوليوشن 2/‏ 2. وسجل ميتريتا أهدافه الثلاثة في الشوط الأول وذلك في الدقائق 14 و23 و34 ورد أتلانتا يونايتد بهدف في الدقيقة 53 عن طريق جونزالو مارتينيز، ولكن هيبير أراوخو دوس سانتوس سجل الهدف الرابع لنيويورك سيتي في الدقيقة 87.
ورفع نيويورك سيتي رصيده إلى 61 نقطة في صدارة مجموعة الشرق بفارق ست نقاط أمام فيلادلفيا يونيون، وتجمد رصيد أتلانتا يونايتد عند 54 نقطة في المركز الثالث بنفس المجموعة.
وعزز لوس أنجلوس إف سي صدارته لمجموعة الغرب بفوز كبير 3/‏ 1 على هيوستن دينامو ليرفع رصيده إلى 68 نقطة بفارق 16 نقطة أمام مينسوتا يونايتد، فيما تجمد رصيد دينامو عند 37 نقطة في المركز العاشر بنفس المجموعة. وقاد المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش فريقه لوس أنجلوس جالاكسي للفوز على مضيفه ريال سولت ليك 2/‏ 1 ليرفع رصيده إلى 51 نقطة في المركز الثالث بمجموعة الغرب وتجمد رصيد سولت ليك عند 47 نقطة في المركز الخامس بنفس المجموعة. وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي، ثم تقدم كريستيان بافون وإبراهيموفيتش بهدفين لجالاكسي، قبل أن يسجل نيدوم أونوها الهدف الوحيد لأصحاب الأرض.

اقرأ أيضا

عوانه وفيكتور يعودان إلى تشكيلة «السماوي»