الاتحاد

الإمارات

نظام الاقتراحات في شرطة دبي يفوز بجائزة ألمانية



دبي (الاتحاد) - نالت القيادة العامة لشرطة دبي جائزة المركز الثاني في فئة أفضل نظام اقتراحات في القطاع الحكومي خلال حفل توزيع جوائز المنظمة الألمانية للأفكار والذي أقيم في مدينة فرانكفورت الألمانية.
واعتبر اللواء الدكتور عبدالقدوس عبدالرزاق العبيدلي مدير الإدارة العامة للجودة الشاملة في شرطة دبي الفوز إنجازاً جديداً لدولة الإمارات ممثلة بالقيادة العامة لشرطة دبي، يعكس مدى تميزنا مقارنة بدول العالم المتقدمة.
وأشار إلى أن “هذا الفوز يأتي ليكمل سلسلة انجازات شرطة دبي حيث حصلنا العام الماضي على اعتماد المنظمة البريطانية للأفكار لفئة البلاتينيوم بتقدير 99 في المائة كأول مؤسسة تحصل على هذا التقدير في تاريخ منظمة الأفكار البريطانية”.
وأكد اللواء العبيدلي أن شرطة دبي تولي الأفكار الإبداعية والمتميزة اهتماما كبيرا، بتوجيهات من معالي الفريق ضاحي خلفان تميم القائد العام، ومتابعة نائبه سعادة اللواء خميس مطر المزينة، وتحرص القيادة باستمرار على تكريم الموظفين المبدعين وأصحاب الاقتراحات المطبقة في حفل سنوي برعايتها وحضورهما، الأمر الذي يخلق بيئة محفزة على المبادرة والمشاركة في نظام الاقتراحات”.
وأشار اللواء العبيدلي إلى أن شرطة دبي تمضي نحو العالمية بثبات وثقة، “فقد حصلت على عدة جوائز في السنوات الماضية، وهذا ما جعلها تخرج من نطاق المحلية إلى العالمية بالجودة والخدمات ورضا العملاء على الرغم أنها جهات أمنية شرطية، ويعد نظام الاقتراح المطبق في شرطة دبي أحد أفضل الأنظمة في العالم، وساهم بشكل ملحوظ في توفير مبالغ مالية وتحسين وتطوير العديد من أنظمة العمل بتميزه بالشفافية والسهولة والسرية”.
وعقب الكلمة تسلم اللواء الدكتور عبدالقدوس العبيدلي مدير الإدارة العامة للجودة الشاملة، والمقدم عبدالله حسن الخياط مدير إدارة العمليات الإدارية والتطوير، من سارة ديتتريش رئيس وحدة الاقتراحات والإبداع في المنظمة، جائزة المركز الثاني في فئة أفضل نظام اقتراحات في القطاع الحكومي.

اقرأ أيضا

حاكم رأس الخيمة يفتتح جامع الشيخ سلطان بن صقر القاسمي