الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

البدري: منتخب مصر يعاني من صعوبات في الهيكل والعدل سيكون معياري

البدري: منتخب مصر يعاني من صعوبات في الهيكل والعدل سيكون معياري
26 سبتمبر 2019 19:26

أقر المدير الفني الجديد لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، حسام البدري، بوجود صعوبات "في هيكل المنتخب"، وبالأخص في مركز رأس الحربة، مشيراً إلى أن الفترة المقبلة ستشهد انضمام لاعبين جدد لـ"الفراعنة" ومؤكداً ثقته أيضاً في اللاعبين الشباب من عناصر المنتخب الأوليمبي.
وخلال تقديمه الخميس كمدرب جديد للمنتخب المصري خلفا للمكسيكي خافيير أجيري، أبدى البدري (59 عاماً) سعادته البالغة بشغله المنصب الذي لطالما كان يحلم به منذ بداية امتهانه التدريب في عام 1987.
ويعد البدري أول مدرب وطني للمنتخب منذ 2014 حين تولى شوقي غريب المهمة لكنه فشل في التأهل لنهائيات أمم أفريقيا 2015 بغينيا الاستوائية، ويخلف أجيري الذي أقيل في يوليو الماضي بعد إقصاء مصر من البطولة القارية التي أقيمت على أرضها من دور الستة عشر.
وأكد المدير الفني السابق للنادي الأهلي والرئيس السابق لنادي بيراميدز أن "العدل" سيكون هو معياره الوحيد في مهمته الجديدة، دون النظر لأي انتماءات، مشيراً إلى أنه سينسق باستمرار مع مدرب المنتخب الأوليمبي، غريب، لضمان النجاح للمنتخبين.
وأشار البدري، الذي سبق ودرب أيضاً المنتخب الأوليمبي، إلى أنه اختار الجهاز الفني على أساس الكفاءة والخبرة، وهو يضم عنصراً عربياً: المعد البدني التونسي، أنيس الشعلاني، الذي سبق وعمل معه في النادي الأهلي.
كما يضم مساعده السابق بـ"الشياطين الحمر"، أحمد أيوب، والذي عمل معه أيضاً داخل نادي بيراميدز، وكذلك طارق مصطفى في منصب المدرب العام، وسيد معوض كمدرب مساعد وأيمن طاهر كمدرب حراس مرمى، على أن يتولى محمد بركات نجم مصر السابق منصب مدير المنتخب.
وأكد البدري أن الأولوية الآن تتمثل في تخطي التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2021 والتي ستقام بالكاميرون، حيث تستعد مصر لمواجهة كينيا يوم 11 نوفمبر المقبل.
من جانبه أكد رئيس الاتحاد المصري المؤقت، عمرو الجنايني، أن البدري هو الأنسب لتولي المنصب في الوقت الحالي، وأنه سيجد كل الدعم لإنجاح مهمته.

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©