الجمعة 17 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

تخريج 16 رائدة أعمال من برنامج «بادري»

تخريج 16 رائدة أعمال من برنامج «بادري»
29 يناير 2020 01:57

الشارقة (الاتحاد)

احتفلت أكاديمية «بادري للمعرفة وبناء القدرات»، الذراع التعليمية لمؤسسة نماء للارتقاء بالمرأة، بتخريج 16 سيدة من رائدات الأعمال الإماراتيات والمقيمات في الدولة، من برنامج «بادري لريادة الأعمال الاجتماعية»، بعد أن قدمت كلّ منهن أفكاراً طموحةً لتأسيس مشاريع تجارية تجمع بين الجدوى الاقتصادية والقيمة الاجتماعية.
وكانت الخريجات خضعن لمجموعة من الدورات التدريبية المكثفة، التي استمرت على مدى 10 أشهر، في إطار الدورة الثانية من البرنامج الذي تنظمه الأكاديمية، بالتعاون مع كلية ريادة الأعمال الاجتماعية في العاصمة البريطانية لندن، بهدف ترسيخ رؤية دولة الإمارات في تمكين رائدات الأعمال، وتزويدهنّ بالأدوات والخبرات الدولية اللازمة لتأسيس شركات ومشاريع اجتماعية ناجحة.
وقدمت المشاركات الـ 16، خلال الحفل، مشاريعهنّ التجارية إلى الحضور، كما تم عرض فيديو عن الرحلة التعليمية، التي قدمها البرنامج للخريجات في مرحلة التدريب العملي.
وفي كلمة لها، خلال الحفل، الذي أقيم في المكتب التنفيذي لقرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيس مؤسسة نماء للارتقاء بالمرأة، قالت ريم بن كرم، مدير المؤسسة: «تمثّل المشاريع المتميّزة التي قدّمتها الخريجات مساهمةً قيمةً في دعم الاقتصاد والمجتمع، وتعزيز جهود المؤسسة وأكاديمية بادري، التي تمضي وفق رؤية قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، الرامية إلى تعزيز التمكين الاجتماعي والاقتصادي للمرأة في الدولة والمنطقة».
وبدورها، قالت مريم الشيخ، مديرة العضوية والخدمات في مجلس سيدات أعمال الشارقة: «ملتزمون بفتح الأبواب أمام صاحبات المشاريع، اللواتي يتسمن بالوضوح والتركيز على العمل، ويُردن إحداث تغييرٍ حقيقي».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©