الاتحاد

الرياضي

السويدي يدعو الرياضيين إلى مضاعفة الجهد والابتكار

السويدي يتسلم درع نادي الأهلي الرياضي (من المصدر)

السويدي يتسلم درع نادي الأهلي الرياضي (من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد) - كرَّم النادي الأهلي في دبي الدكتور جمال سند السويدي، مدير عام مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية، بوصفه شخصية داعمة للحركة الرياضية والشبابية في الدولة
وسلم درع النادي للدكتور السويدي كل من علي جاسم، إداري الفريق الأول، والدكتور علاء محمد حلويش المدير الفني الأول، لفريق الكاراتيه في النادي الأهلي في دبي. وذلك تزامناً مع مناسبة حصول الرياضي حمد سالم الكعبي، الموظف في “مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية”، على المركز الأول في كأس صاحب السمو رئيس الدولة للكاراتيه.
وأكد الدكتور جمال سند السويدي، مدير عام المركز، أن الواجب الوطني يقتضي منا جميعاً تنفيذ استراتيجيات الدولة وقيادتنا الرشيدة لخدمة وطننا وقضايا شعبنا المجتمعية كافة، وخاصة في الميادين ذات العلاقة بالحركة الرياضية والثقافية والشبابية التي تعد جزءا لا يتجزأ من النهوض بعمليات التنمية المستدامة التي تشهدها الدولة في المجالات كافة، فضلاً عن أن جيل الشباب هو من سيتحمل بالدرجة الأولى مسؤولية بناء الوطن، وحماية منجزاته ومكتسباته الوطنية والحضارية، وتعزيز مكانته في المجالات كافة، وفي جميع الفعاليات الرياضية: المحلية والإقليمية والدولية.
وحثّ السويدي جميع الرياضيين على بذل مزيد من الجهد والعطاء في جميع المجالات الرياضية بما ينسجم وروح الدعم غير المحدود الذي تقدمه قيادتنا الرشيدة للحركة الرياضية، مثنيا على الرعاية والدعم اللذين حظي بهما منتخبنا بعد فوزه بلقب “خليجي 21” التي استضافتها العاصمة البحرينية المنامة يناير الماضي من قبل قيادتنا الرشيدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله. ودعا جميع رياضيّينا إلى أن يضعوا هذا الدعم وآمال قيادتنا الرشيدة وشعبنا الوفيّ نصب أعينهم وهم يحثّون الخطى لبلوغ غاية مجد الانتصار والفوز بالمراتب المتقدمة، وذلك من خلال مضاعفة التدريب واستنهاض الهمم والتفكير المبدع، والطموح الذي لا حدود له. يذكر أن حمد الكعبي حصل على المركز الأول في كأس صاحب السمو رئيس الدولة للكاراتيه، فئة الفريق الأول “الرجال”.

اقرأ أيضا

الظفرة x النصر.... دوترا يحرم "الفارس" من إنهاء "العقدة الزرقاء"