الاتحاد

الرياضي

مولونجي مع الوحدة في فترة الإعداد

مولونجي (يسار) شارك في مباراة واحدة مع الوحدة أمام العين قبل الإعارة (الاتحاد)

مولونجي (يسار) شارك في مباراة واحدة مع الوحدة أمام العين قبل الإعارة (الاتحاد)

مصطفى الديب (أبوظبي)- أكد مصدر مسؤول بنادي الوحدة أن الفرنسي إيريك مولونجي لاعب النادي المعار حالياً لأحد الأندية البولندية، سوف يشارك مع العنابي خلال فترة الإعداد للموسم الجديد.
وذكر المصدر أن مولونجي لا يزال يرتبط بعقد مع الوحدة، وأن هناك أكثر من عرض لشرائه، من أندية محلية وخارجية، مشيراً إلى أن الإدارة تنتظر طلب النادي البولندي شراء بطاقة اللاعب، بعد أن ظهر بمستوى متميز معه خلال الفترة الماضية، والجدير بالذكر أن مولونجي رحل عن الوحدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، حيث لم يظهر بالمستوى المتوقع منه.
في الشأن نفسه، نفى المصدر ذاته وجود أي مفاوضات حالية مع أي لاعب مواطن، وقال إن النادي لم يدخل كطرف في أي صفقة للاعب مواطن في الوقت الراهن، وإن هناك اتفاقاً على أن يتم التطرق لهذا الشأن بعد الانتهاء بشكل تام من ملف اللاعبين الأجانب.
على جانب آخر، لا تزال المفاوضات مستمرة مع ثلاثة مهاجمين أجانب لضم أحدهم لصفوف العنابي في الموسم الجديد، وجميعهم من المدرسة اللاتينية، أما بخصوص الأجنبي الرابع فلا تزال الإدارة في انتظار قرار التشيكي جاروليم مدرب الفريق الذي يدرس المراكز التي يرى أن الوحدة في حاجة إليها.
وكان التشيلي ماركو استرادا لاعب مونبيليه الفرنسي أول صفقات أصحاب السعادة للموسم الجديد، ومن المقرر أن يخضع اللاعب للفحص الطبي خلال اليومين الجاريين بأوروبا على أن يتم التوقيع معه بشكل مباشر بعد تجاوز الفحص.
ويعد اللاعب من الركائز الأساسية بمركز وسط الملعب في المنتخب التشيلي وكذلك ناديه الفرنسي الذي لعب له ثلاث سنوات متواصلة، ويجيد استرادا اللعب في مركز الوسط المدافع، كما أنه يجيد بناء الهجمات بشكل سليم وسط الملعب.
على جانب آخر من المقرر أن يتم الإعلان خلال اليومين المقبلين عن تشكيل مجلس إدارة شركة كرة القدم، التي يترأسها حالياً علي سعيد المزروعي رئيس مجلس إدارة الوحدة بعد اعتذار عبد الله الجنيبي عن عدم استكمال مهمته وقبول النادي لاعتذاره، ويعد عارف العواني وحمد الدرمكي عضوا مجلس إدارة النادي أحد أبرز المرشحين للمنصب.

اقرأ أيضا

الوحدة والفجيرة.. "الظروف المتباينة"