الاتحاد

الرياضي

الطاير يستقبل عمدة إنشيون المستضيفة لدورة الألعاب الآسيوية الـ 17


دبي (الاتحاد) - استقبل مطر الطاير نائب رئيس مجلس دبي الرياضي، سونج يونج عمدة مدينة إنشيون الكورية الجنوبية رئيس اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الآسيوية الـ 17 التي تستضيفها المدينة من 19 سبتمبر إلى 4 أكتوبر 2014، حيث تم في اللقاء استعراض الجوانب التي تتعلق بالقطاع الرياضي في الدولة وكوريا ودورة الألعاب الآسيوية المقبلة.
وأكد الطاير أن اختيار الإمارات من قبل اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الآسيوية، لتكون واحدة من محطات الحملة الترويجية للحدث يبعث الفخر والسرور ويؤكد العمل الكبير والمكانة الكبيرة التي تحتلها دولتنا الغالية على كافة الأصعدة وفي مختلف المجالات الاقتصادية والسياحية والرياضية، إلى جانب كونها منبراً للتواصل مع العالم والعلاقات المتميزة التي تربطها مع الاتحادات الرياضية الدولية.
وأشاد بقدرات كوريا الجنوبية التنظيمية عموماً ومدينة إنشيون على وجه الخصوص، حيث سبق لها استضافة العديد من الفعاليات الرياضية الكبرى بما في ذلك عدد من مباريات كأس العالم لكرة القدم عام 2002، والبطولة الآسيوية لألعاب القوى 2005، مؤكداً تسخير كافة الإمكانات الإماراتية لتوفير الدعم اللازم لإنجاح الحدث القاري.
وعبر الطاير عن تقديره الكبير للجنة المنظمة للحدث بمناسبة تعيين فارستنا الشيخة لطيفة بنت أحمد آل مكتوم سفيرة للنوايا الحسنة للدورة بعد أن خطفت الأنظار إليها في الدورة السابقة بجوانزو الصينية 2010، بإحرازها فضية منافسات قفز الحواجز للفروسية، وتألقها في المسابقة التأهيلية بقطر في 2007.
من جانبه، أعرب سونج يونج عمدة مدينة إنشيون الكورية الجنوبية رئيس اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الآسيوية، عن تقديره للدور الريادي للإمارات عموماً ودبي على وجه الخصوص التي تشهد نقلة كبيرة في المجالات الاقتصادية والحيوية، وامتلاكها بنية تحتية متطورة مكنتها من استضافة كبرى البطولات .

اقرأ أيضا

اللجنة المنظمة لسباق القفال تراقب حالة البحر