الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

فتح باب التسجيل في «المتطوع الصغير»

فتح باب التسجيل في «المتطوع الصغير»
26 سبتمبر 2019 03:41

أبوظبي (وام)

فتح المجلس الأعلى للأمومة والطفولة باب الاشتراك في برنامجه التطوعي بعنوان «المتطوع الصغير» الذي يمتد إلى جميع الفئات العمرية ابتداءً من 5 سنوات حتى 60 عاماً.
وقالت الريم عبدالله الفلاسي الأمينة العامة للمجلس، إن البرنامج الذي وجهت به سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، يهدف إلى إشراك جميع الفئات العمرية من أبناء المجتمع في البرنامج بهدف تنمية روح التطوع الذي يتحلى به أبناء الإمارات الذين يقدمون نموذجاً مبتكراً ومميزاً للعمل التطوعي والعطاء الإنساني على الصعيدين المحلي والعالمي، ويستطيعون الوصول برسالتهم الإنسانية إلى الملايين من البشر تحت إطار تطوعي ومظلة إنسانية.
وأضافت أن المجالات التي يرغب المتطوع العمل بها مفتوحة، وتشمل التواصل الاجتماعي وتصميم الجرافيك وتصوير الفيديو والتصوير الفوتوغرافي، بالإضافة إلى أنشطة متنوعة للكبار والصغار.
وأشارت إلى أن سمو رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة دعت الأطفال والكبار من الفئات العمرية المحددة إلى الاشتراك في هذا البرنامج المهم الذي يهدف إلى صقل قدرات أبناء المجتمع. وأوضحت أن أبناء الإمارات لهم باع طويل في مجال التطوع، وكان برنامج الشيخة فاطمة بنت مبارك للتطوع في خدمة الإنسانية على الصعيدين المحلي والعالمي أكبر مثال لتطوع ابن الإمارات، حيث قدم أطباء الإمارات ما يزيد على مليون ونصف مليون ساعة تطوع تحت شعار «كلنا أمنا فاطمة».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©