السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

29 فعالية في موسم «الشارقة للفروسية والسباق»

29 فعالية في موسم «الشارقة للفروسية والسباق»
26 سبتمبر 2019 00:03

الشارقة (الاتحاد)

تنطلق اليوم بالصالة المغطاة بنادي الشارقة للفروسية والسباق، الحلقة الأولى من دوري قفز الحواجز، والتي تمثل انطلاقاً للموسم الرياضي في النادي، وتقام البطولة تحت إشراف اتحاد الفروسية وبرعاية شركة لونجين الراعي الرسمي لدوري قفز الحواجز.
وينظم النادي 8 بطولات لقفز الحواجز وبطولة كأس صاحب السمو حاكم الشارقة من فئة الخمس نجوم في الشارقة للفروسية
و10 بطولات تدريبية بمجموع 18 بطولة لقفز الحواجز في النادي، وبمجموع 29 بطولة خلال الموسم.
وينظم النادي الأحد المقبل أولى البطولات الدولية لقفز الحواجز «بطولة الشارقة الدولية العشرون لقفز الحواجز» فئة الثلاث نجوم، وتمتد البطولة حتى الأول من شهر فبراير، حيث شهدت النسخة السابقة من البطولة مشاركة واسعة من 34 دولة عربية وغربية، وبلغ عدد الخيول التي شاركت في النسخة السابقة 320 جواداً.
تقام بطولة كأس صاحب السمو حاكم الشارقة الدولية لقفز الحواجز من فئة الخمس نجوم، المانحة لنقاط التأهل لنهائي كأس العالم 2020 في أميركا، وتعد البطولة الحدث الأهم في جدول فعاليات نادي الشارقة للفروسية والسباق، وسنشهد في هذه البطولة نهائي المجموعة الإقليمية السابعة للفئات السنية والخيول الصغيرة للنسخة الثالثة.
يحتضن مضمار السباق في النادي 6 سباقات مضمار، موزعة على الموسم الرياضي، حيث ينطلق أول سباق يوم 02 نوفمبر 2019 ويختتم موسم السباق بسباق كأس صاحب السمو حاكم الشارقة في 22 فبراير 2020.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©