الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«أبوظبي الرياضي» ينظم سباقين مجتمعيين بشعاري «أدنوك» و«مبادلة»

«أبوظبي الرياضي» ينظم سباقين مجتمعيين بشعاري «أدنوك» و«مبادلة»
26 سبتمبر 2019 00:04

أبوظبي (الاتحاد)

كشف مجلس أبوظبي الرياضي عن تنظيم سباقين مجتمعيين، ضمن أجندة الأنشطة الرياضية المجتمعية للموسم الرياضي 2019-2020، حيث يقام الأول بشعار سباق أدنوك المجتمعي للجري في ياس مول، غداً، فيما يقام السباق الثاني بشعار مبادلة المجتمعي للدراجات الهوائية في حلبة مرسى ياس وذلك بعد غدٍ.
ويحرص مجلس أبوظبي الرياضي على تنظيم السباقات المجتمعية بصفة متواصلة وبشمولية كافة الرياضات، ضمن مساعي المجلس الرامية لنشر ثقافة ممارسة الرياضة وتحقيق التواصل الرياضي لجميع الفئات المجتمعية، والعمل على رفع المستوى الثقافي والوعي بأهمية الرياضة، ودعم ممارسة فئات المجتمع لرياضتي الجري والدراجات الهوائية.
ويقام سباق الجري وهو الثاني هذا الموسم في ياس مول في الثامنة والربع صباحاً، ولثلاث مسافات رئيسية 2.5 – 5 – 10 كم، فيما ينطلق سباق الدراجات الهوائية يوم السبت في السابعة صباحاً لثلاث مسافات رئيسية 20 – 55 – 66 كم.
ويمكن للراغبين في المشاركة بمختلف السباقات المجتمعية زيارة موقع مجلس أبوظبي الرياضي عبر الانترنت WWW.ADSC.AE، والذي يتضمن مجموعة كبيرة ومتنوعة من السباقات المجتمعية، سواء الدراجات الهوائية والجري والسباحة أوالترايثلون - دياثلون - اكواثلون.
من جهته، قال سعيد المهيري مدير إدارة الرياضة المجتمعية في مجلس أبوظبي الرياضي: «تمثل سباقات مجلس أبوظبي للجري والدراجات الهوائية استكمالاً لسباقاتنا المجتمعية المختلفة الهادفة لتحسين نمط الحياة الصحية لأفراد المجتمع».
وأكد المهيري على أهمية هذه السباقات التي تنظم في ثلاث مناطق «أبوظبي، العين، الظفرة»، مما يعزز تواصل وتفاعل فئات المجتمع بالرياضة، مشيراً إلى أن مجلس أبوظبي الرياضي يولي اهتماماً كبيراً لنشر ثقافة رياضة الجري والدراجات الهوائية في مجتمع أبوظبي، لتشجيع وتحفيز الجميع على ممارسة الرياضة وجعلها نمط الحياة الصحية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©