الاتحاد

الرياضي

مليحة.. وجه جديد ضيف ثقيل

الشارقة نجح في تجاوز عقبة الوحدة  ليتقدم لصدارة دوري اليد (تصوير حسام الباز)

الشارقة نجح في تجاوز عقبة الوحدة ليتقدم لصدارة دوري اليد (تصوير حسام الباز)

رضا سليم (دبي)

تحول فريق مليحة الوجه الجديد في دوري أقوياء اليد، إلى ضيف ثقيل يهدد عرش الكبار بعدما نجح في تحقيق الفوز على فريق العين بنتيجة 32-28 مساء أمس الأول بصالة نادي مليحة في الجولة الرابعة للدوري، انتهى شوطها الأول بتقدم أصحاب الأرض 16-12، ليعلن مليحة التحدي مبكرا بعدما حقق الفوز الثالث على التوالي والذي جاء على فرق بني ياس والوحدة والعين، فيما خسر مباراة واحدة أمام الشارقة ليرفع رصيده إلى 10 نقاط.
ورغم أن مليحة ظل في المركز الخامس برصيد 10 نقاط متساويا مع النصر الرابع الذي تفوق عليه بفارق الأهداف بعد فوزه على فريق بني ياس 37-34، إلا أن الفريق أمام فرصة ذهبية في الجولة الخامسة غدا الجمعة عندما يواجه الظفرة وفي حالة فوزه سينتظر لقاء النصر أمام شباب الأهلي دبي وفي حالة خسارة الأزرق سيدخل مليحة المربع الذهبي للكبار للمرة الأولى.
شهدت مواجهة مليحة والعين التي أدارها إسماعيل سالم وخميس العشر وعلى الطاولة سلمان عبدالله ويوسف عيد، اعتراض مصطفى موسى إداري العين والذي حصل انذارا ودقيقتين وقام طاقم التحكيم بكتابة تقرير على واقعة الإداري.
وخرجت بقية مباريات الدوري بشكل متوقع، حيث نجح فريق الشارقة في التقدم لصدارة جدول الترتيب بفارق الأهداف عن فريق شباب الأهلي دبي والوصل بعدما فاز على فريق الوحدة بنتيجة 37-18، بصالة الملك الشرقاوي، ورفع رصيده إلى 12 نقطة انتهى الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض 18-8، وهو الفوز الرابع على التوالي لتستمر الصدارة ثلاثية بعد الجولة الرابعة، أدار اللقاء محمد جمعة وياسر النقبي وعلى الطاولة رامى لطفي ومحمد إمام.
ولم يجد فريق شباب الأهلي دبي صعوبة في الفوز على ضيفه فريق الجزيرة بنتيجة 27-22 بصالة مكتوم بن محمد بنادي شباب الأهلي دبي، انتهى الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض 15-11. وحقق الوصل الفوز على فريق الظفرة بنتيجة 29-22، بصالة الإمبراطور، انتهى الشوط الأول بتقدم الوصل 15-9، ورفع الوصلاوية رصيده إلى 12 نقطة فيما رفع الظفرة رصيده إلى 4 نقاط من 4 هزائم وظل في المركز الأخير، فيما عاد النصر بفوز مستحق على فريق بني ياس بعدما تغلب عليه 37-24، وانتهى الشوط الأول بتقدم العميد 15-10.

اقرأ أيضا