الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

هونيس يتراجع عن تهديداته بمقاطعة المانشافات حال الاعتماد على تير شتيجن

هونيس يتراجع عن تهديداته بمقاطعة المانشافات حال الاعتماد على تير شتيجن
25 سبتمبر 2019 18:51

تراجع رئيس نادي بايرن ميونخ، أولي هونيس عن تهديداته بعدم السماح للاعبي الفريق البافاري بخوض مباريات دولية مع منتخب ألمانيا لكرة القدم حال أصبح مارك-أندريه تير شتيجن الحارس الأساسي للمانشافت على حساب مايكل نوير.
وكان هونيس قد هدد في تصريحات نشرتها مجلة (شبورت بيلد) الأربعاء، "لن نقبل بأي تغيير (في حراسة المرمى). قبل أن يحدث ذلك سنتوقف عن تقديم لاعبينا للمنتخب".
وفي بيان صدر عن مكتبه ونشرته مجلة (دير شبيجل)، أكد رئيس البايرن أنه أدلى بهذه التصريحات بالفعل لكنه أشار إلى أنه قالها قبل أسبوع وأنه لن يكررها الآن.
وأوضح البيان أنه "عقب مباراة الفريق أمام النجم الأحمر في التشامبيونز ليج، أدلى السيد هونيس بتصريحات حول النقاش بشأن حراسة مرمى منتخب ألمانيا، وهي كلمات لن يكررها الآن".
وأضاف نص البيان "بالنسبة إليه (هونيس)، هذا الموضوع انتهى ولن يتفوه بأي تصريحات جديدة في هذا الصدد".
يشار إلى أن قائد البايرن مانويل نوير هو الحارس الأساسي للمانشافت لكن تير شتيجن، حارس برشلونة يطالب علنا بالحصول على مزيد من الفرص، وينتقد جلوسه على دكة البدلاء، خاصة وأنه نافس على جائزة أفضل حارس في العالم هذا العام.
وردا على مطالبات تير شتيجن، قال هونيس إن المدير الفني للمنتخب، يواخيم لوف، والاتحاد الألماني لكرة القدم، كان عليهما "إجلاس (حارس البرسا) في ركن ليقولا له بوضوح إنه ليس معنيا بالإدلاء بهذا النوع من التصريحات علانية".
من جانبه، قال مدير المنتخب أوليفر بيرهوف إن تصريحات هونيس لا تثير قلقه، مذكرا بأن "الأندية ملزمة بحسب قواعد الفيفا بتقديم لاعبيها" للمشاركة مع الفريق الوطني. 

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©