دبي (الاتحاد)

سلمت رابطة المحترفين الإماراتية أول أمس، خمس سيارات أودي A3 للفائزين في السحب على التذاكر الإلكترونية في الجولات: 10,11,12 ونهائي كأس الخليج العربي.
وكان المشجع الوصلاوي ماتيوز روديك من بولندا هو الفائز في الجولة العاشرة من دوري الخليج العربي، وابتسم الحظ للوحداوي حمد العفيفي في الجولة 11، أما الجولة 12 فمنحت سيارة أودي A3 لكل من طلال الشحي مشجع الشارقة، والعيناوي ربيع المنصوري.
وتواصلت مكافآت رابطة المحترفين الإماراتية للجماهير، من خلال السحب على التذاكر الإلكترونية في مباراة كأس الخليج العربي، والتي كانت من نصيب النصراوي محمد إسماعيل. وجرى تسليم السيارات للفائزين في حفل مبسط أقيم بصالة عرض أودي النابودة بشارع الشيخ زايد في دبي، وستواصل رابطة المحترفين الإماراتية تقديم السيارات للمشجعين الذين يحضرون مباريات فرقهم، بمعدل لا يقل عن ثلاث مرات في نفس الملعب، ومن خلال شراء التذاكر عبر الموقع الرسمي المخصص لها.
من جانبه، أكد محمد أحمد البحري الحمادي، عضو مجلس إدارة رابطة المحترفين، أن الرابطة نظمت العديد من المبادرات التسويقية والترويجية خلال هذا الموسم، وعملت على تقديم مكافآت للجماهير منذ انطلاق الموسم تتمثل في السحب على التذاكر للحصول على جوائز إلكترونية فورية، ثم السحب على التذاكر الإلكترونية لفرصة الفوز بـ 30 سيارة أودي A3,28 مخصصة للدوري، وسيارة تم تسليمها في كأس سوبر الخليج العربي، وأخرى في نهائي كأس الخليج العربي.