الاتحاد

الإمارات

«تعليمية الشارقة» تعلن الفائزين في «نقاط التميز»

لمياء الهرمودي (الشارقة) - أعلنت منطقة الشارقة التعليمية نتائج مشروع «نقاط التميز» الذي نفذته وحدة التخطيط الاستراتيجي والتميز المؤسسي بمنطقة الشارقة بهدف خلق بيئة تنافسية بين إدارات المدارس ورفع نتائج المنطقة التعليمية، ونسب المشاركة في المسابقات والجوائز التربوية.
فقد حصلت مدرسة دلهي الخاصة على المركز الاول في نسب المشاركة والفوز، والمجد النموذجية على المركز الثاني وثم مدرسة وادي الحلو للتعليم الاساسي في المركز الثالث، وحققت مدرسة المنار النموذجية ومدرسة عائشة بنت عثمان للتعليم الاساسي المركز الرابع.
وقال سعيد مصبح الكعبي مدير منطقة الشارقة التعليمية: ان المشروع على درجة من الاهمية ويعتبر من البرامج ذات الاهمية،اذ انه يسعى الى جعل التميز منهجية عمل لدى المدارس جميعها في الامارة”.
وأكد على انهم ماضون في تطبيق المشروع عاما بعد عام بهدف رفع نسب المشاركة في الجوائز التربوية عبر تشجيع الممارسات التربوية على مستوى الميدان ونشر ثقافة التميز والإبداع والجودة والالتزام والإتقان، وإبراز دور مثل هذه الجوائز في المجتمع التعليمي، ودعم روح التنافس بين التربويين لتقديم أفضل ما لديهم من ممارسات.
بدورها أوضحت منى جواد سلمان رئيس وحدة التخطيط الاستراتيجي والتميز المؤسسي أن المشروع يستهدف إدارات المدارس الحكومية والخاصة، كونها المحرك الأول والأهم في تفعيل برامج التميز وتحفيز المتميزين على المشاركة في الجوائز.

اقرأ أيضا

الإمارات تغيث أهالي الحديدة بـ 6 آلاف سلة غذائية