الاتحاد

الاقتصادي

شراكة بين «إعمار» و «مراس» لتطوير مشروع «مجمعات تلال دبي»

دبي(الاتحاد) - دخلت شركتا “مراس القابضة” و”إعمار العقارية”؛ في شراكة جديدة لتطوير مشروع “مجمعات تلال دبي في مدينة الشيخ محمد بن راشد”، الذي يشكل المرحلة الأولى ضمن “مدينة الشيخ محمد بن راشد”.
وبحسب بيان صحفي أمس، سيشكل مشروع “مجمعات تلال دبي في مدينة الشيخ محمد بن راشد”، الذي يقام على مساحة تتجاوز 11 مليون متر مربع، عند اكتماله مجمعاً عقارياً متعدد الاستخدامات وفائق الفخامة عند تقاطع شارع أم سقيم وشارع الخيل، على مسافة 10 دقائق من “وسط مدينة دبي”، ويشتمل على عددٍ من الأحياء فريدة التصميم والموزعة في محيط ملعب للجولف من 18 حفرة تم تصميمه وفق مقاييس ملاعب البطولات العالمية.
ويتضمن مشروع “مجمعات تلال دبي في مدينة الشيخ محمد بن راشد” مساحات شاسعة من المتنزهات والحدائق الغنّاء، والممرات المتعرجة، والمناطق المفتوحة الفسيحة، ما يجعله ملاذاً في قلب مدينة دبي للاسترخاء والتنعم بالراحة والهدوء مع إطلالة مميزة على المسطحات الخضراء وممرات ملعب الجولف، إضافة إلى مجمع الفلل السكني العصري الراقي ضمن المشروع، والذي يضمن للعملاء إمكانية تصميم منازلهم على الطراز الذي يفضلونه ويلبي احتياجاتهم وأذواقهم على أتم وجه.
وسيضم مشروع “مجمعات تلال دبي في مدينة الشيخ محمد بن راشد” مركزاً تجارياً متميزاً، ومجمعات سكنية راقية منخفضة ومتوسطة الارتفاع، فضلاً عن الفنادق والوحدات السكنية والشقق المخدّمة، ما يوفر للعملاء مجموعة استثنائية من الخيارات السكنية. وسيتضمن المشروع، الذي يعد الإضافة الأحدث إلى “مدينة الشيخ محمد بن راشد”، عدداً من مراكز التجزئة الفاخرة والمرافق الترفيهية المتنوعة التي تفتح أبوابها بجوار المجمعات السكنية، فضلاً عن المساجد والمؤسسات التعليمية ومنشآت الرعاية الصحية، بما يضمن مستوىً غير مسبوقٍ من الملاءمة والراحة.
قال عبدالله الحباي، رئيس مجموعة مراس القابضة “تشهد سوق العقارات بدبي انتعاشاً قوياً مدفوعاً بالنمو غير المسبوق الذي تحققه قطاعات الاقتصاد المحلي جميعاً. وتعتبر ’مدينة الشيخ محمد بن راشد‘ خطوة طموحةً تجسد الرؤية الحكيمة السديدة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي رعاه الله، والتي يرسم سموه من خلالها أهداف وطموحات النمو المستقبلي لإمارة دبي. ويشكل مشروعنا المشترك “مجمعات تلال دبي في مدينة الشيخ محمد بن راشد” إضافة قيّمة إلى سوق العقارات في دبي واقتصاد الإمارة عموماً”.
من جانبه، قال محمد علي العبّار، رئيس مجلس إدارة إعمار العقارية “ترسم مدينة الشيخ محمد بن راشد، ملامح جديدة لمفهوم التطوير العمراني ككل، مع التركيز على مواكبة المتطلبات المتنامية لمدينة دبي، فيما تواصل ترسيخ مكانتها الرائدة كمركز عالمي للأعمال والترفيه على المستويين الإقليمي والدولي. ونهدف من خلال تعاوننا مع “مراس القابضة” إلى تطوير مجمع عقاري عالمي المستوى يحاكي أذواق عملائنا المميزين، ويرقى إلى تطلعاتهم”.

اقرأ أيضا

السيارات الكهربائية على طريق خفض التكلفة