الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

"الانضباط" تعاقب مشرف كلباء

"الانضباط" تعاقب مشرف كلباء
25 سبتمبر 2019 00:01

دبي(الاتحاد)

قررت لجنة الانضباط في اجتماعها إيقاف مشرف نادي اتحاد كلباء محمد الزعابي مباراتين، وتغريمه 15 ألف درهم، لتلفظه بألفاظ نابية تجاه حكم مباراة اتحاد كلباء والعين، ما استدعى حكم الساحة إلى طرده مباشرة.
وعاقبت اللجنة محترف العين التوجولي لابا كودجو بغرامة ألف درهم مع لفت نظر، وذلك لرفعه قميصاً يحوي صورة لشخص ذكر بأنه والده، بعد تسجيل الهدف الأول لفريقه في مواجهة اتحاد كلباء، وتأتي العقوبة تطبيقاً للائحة التي تنص على منع رفع اللافتات أو الصور التي تحوي عبارات أو أشخاصاً.
وغرمت الانضباط نادي الجزيرة 10 آلاف درهم مع توجيه إنذار إليه، عطفاً على نزول جماهيره خلال فترة توقف اللعب لشرب المياه في مباراة الفريق مع الذيد في دوري 19 سنة، ما يعتبر مخالفة أدت لتأخير زمن استئناف اللعب مرة أخرى. وسلمت إدارة نادي خورفكان لجنة الانضباط مستحقات اللاعب أحمد علوان 165 ألف درهم، في استجابة سريعة بعد مخاطبة النادي من قبل اللجنة الأسبوع الماضي بسداد المستحقات الخاصة باللاعب، وهو ما وجد إشادة اللجنة.
وعاقبت اللجنة ثنائي عجمان وبني ياس بدوري تحت 21 سنة «الرديف» عيسى أوفض «عجمان» وخليل صالح «بني ياس»، بغرامة قدرها 50 ألف درهم لكليهما والإيقاف مباراة واحدة بخلاف عقوبة الطرد، وذلك لتبادل اللكمات في المباراة التي جرت بين الفريقين.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©