السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

بحث ترتيبات حضور الجماهير لمباراة "الأبيض" وإندونيسيا

بحث ترتيبات حضور الجماهير لمباراة "الأبيض" وإندونيسيا
25 سبتمبر 2019 00:01

دبي (الاتحاد)


عقد اتحاد كرة القدم، أمس الأول، اجتماعاً تنسيقياً مع ممثلي جماهير مختلف أندية الدولة، لبحث ترتيبات الحضور الجماهيري لمباراة منتخبنا مع إندونيسيا، يوم 10 أكتوبر المقبل، باستاد آل مكتوم بنادي النصر، ضمن المرحلة الثانية للتصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023. وبحث الاجتماع أهمية الحضور الجماهيري لاستاد آل مكتوم ومؤازرة «الأبيض» في مباراته المهمة مع إندونيسيا، خاصة أنها المباراة الرسمية الأولى لـ«الأبيض» على أرضه في التصفيات، بعد أن خاض مواجهته الأولى بالتصفيات خارج أرضه، وتحديداً في العاصمة الماليزية كوالالمبور، واستطاع العودة بفوز ثمين على ماليزيا بهدفين لهدف.
وتطرق الاجتماع إلى مواضيع عدة أهمها التحديات التي تواجه الجماهير قبل وأثناء وبعد سير المباراة، حيث تم الاتفاق على تذليل كل الصعوبات التي تواجه الجماهير وتوفير الإمكانيات كافة، وذلك بالتنسيق مع الجهات المختلفة، وتوفير الأدوات التشجيعية الخاصة بالجماهير من أعلام ولافتات. ووضح الاجتماع آلية الحصول على التذاكر وبوابات دخول الجماهير للمدرجات ومواقف السيارات الخاصة بالجماهير والتسهيلات التي يتم تقديمها، بالإضافة إلى نقاط الإسعافات الأولية المتوفرة خارج الملعب، وكذلك عربات شراء الطعام والشراب.
وشهد الاجتماع كذلك جلسة عصف ذهني مصغرة لتبادل الأفكار واستقبال الاقتراحات والآراء وكل ما يفيد جماهير المنتخب في هذه المرحلة، وتوزيع الأدوار والمهام على الحضور للتنسيق والمتابعة والاتفاق على موعد الاجتماع الثاني لبحث آخر المستجدات التي تم الاتفاق عليها.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©