الاتحاد

دنيا

وائل جسار يصدح في أبوظبي بأروع أغنياته

 وائل جسار خلال الحفل (من المصدر)

وائل جسار خلال الحفل (من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد) - أحيا المطرب اللبناني المتألق وائل جسار حفلاً من أرقى وأنجح حفلاته في أبوظبي، الخميس الماضي، وبعد 24 ساعة فقط من طرح ألبومه الجديد، تغنى فيه بأروع أغنياته التي عشقها جمهوره على امتداد الوطن العربي، بالإضافة إلى أغنيات من ألبومه الجديد “سنين قدام” الذي طرح الأربعاء الماضي بالأسواق.
أقيم الحفل في شيراتون الكورنيش بأبوظبي الذي نظمته شركة “بروميديا إيفينت”، برعاية “الماسة الزرقاء”، وبحضور لفيف من الإعلاميين ممثلي المحطات الفضائية والصحف والمجلات المحلية والعربية، وجمهور غصت به قاعة الحفل. وأعرب الفنان وائل جسار عن شكره العميق لجمهوره في الإمارات وأبوظبي على حبهم وحُسن استقبالهم له، والحفاوة التي قوبل بها، والرقي في التعامل، قائلاً: “وإرضاءً لجمهوري الخليجي كنت حريصاً أن يتضمن ألبومي الجديد أغنيتين خليجيتين من ألحان سفير الألحان الفنان فايز السعيد”. ونوه بأنه، وتزامناً مع إطلاق ألبومه الجديد، سيقوم بإحياء سلسلة من الحفلات في العديد من الدول مثل المغرب وتونس وقطر وكندا وأميركا، مؤكداً أنه سيعمل على تصوير ثلاث أغنيات بطريقة الفيديو كليب، إرضاءً لجمهوره في مصر ولبنان والخليج.
من جانبها، قالت مدير عام شركة “بروميديا إيفينت”، منظمة الحفل: جاء الحفل مميزاً، نظراً لأن وائل جسار فنان متميز، يحترم جمهوره، ويقدم فناً راقياً، ومن هذا المنطلق نعمل على استقطاب أبرز النجوم العرب لجمهور أبوظبي والإمارات بوجه عام، مضيفة: نحضر حالياً لسلسلة حفلات في أبوظبي، سنستضيف خلالها أبرز نجوم الطرب على مستوى الوطن العربي، من أجل جعل موسم الصيف في العاصمة أكثر جذباً للسياح والمقيمين على حد سواء، بعد أن أضحت أبوظبي وجهة النجوم، وحاضنة لأرقى الفعاليات الفنية.


اقرأ أيضا