الاتحاد

الإمارات

حاكم الفجيرة وحمدان بن محمد وسيف بن زايد يعزون في وفاة الأشقاء السبعة بالفجيرة

حمد الشرقي خلال تقديمه واجب العزاء لأسرة الصريدي (وام)

حمد الشرقي خلال تقديمه واجب العزاء لأسرة الصريدي (وام)

الفجيرة (وام)

قدم صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، عصر أمس، يرافقه سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، والشيخ مكتوم بن حمد الشرقي، واجب العزاء في وفاة المغفور لهم بإذن الله أبناء المواطن سعيد الصريدي الذين وافتهم المنية فجر أمس الأول بحادث اختناق نتيجة حريق شب في منزلهم بمنطقة ضدنا في إمارة الفجيرة.
وأعرب سموه خلال زيارته مجلس العزاء، عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرة الأطفال المتوفين وعموم آل الصريدي وأبناء الفجيرة الكرام، داعياً الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته ورضوانه، ويسكنهم فسيح جناته، ويلهم أهلهم الصبر والسلوان.
وأكد صاحب السمو حاكم الفجيرة أن الحادث المؤلم الذي أصاب عائلة الصريدي هو فاجعة أصابت الوطن بأكمله، وخسارة الأطفال السبعة هي خسارة لكل عائلة في الفجيرة وفي الإمارات بأسرها.
حضر واجب العزاء، محمد سعيد الضنحاني، مدير الديوان الأميري، وسالم الزحمي، مدير مكتب ولي عهد الفجيرة، وعدد من المسؤولين، وحشد من مواطني الفجيرة والمقيمين فيها.
وقدم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، واجب العزاء في وفاة الأطفال السبعة الأشقاء، أنجال المرحوم سعيد الصريدي الذين انتقلوا إلى جوار ربهم جراء احتراق منزلهم بإمارة الفجيرة أمس الأول.
فقد قام سموه بعد ظهر أمس بزيارة خيمة العزاء في منطقة «رول ضدنا» في إمارة الفجيرة، حيث أعرب سموه لذوي الأطفال وعائلة الصريدي المفجوعة بمصابهم الجلل، عن صادق عزائه ومواساته، راجياً الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته ورضوانه، ويسكنهم فسيح جناته، ويلهم والدتهم وأهلهم جميل الصبر وحسن العزاء.
كما قدم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، واجب العزاء بوفاة 7 أطفال من أسرة الصريدي الذين انتقلوا لرحمته تعالى، إثر حادث مؤسف، بعد استنشاقهم الدخان الكثيف والأبخرة الناتجة عن حريق شب في منزلهم في «رول ضدنا» بإمارة الفجيرة.
وأعرب سموه أثناء زيارته مجلس العزاء أمس في منطقة ضدنا، عن خالص عزائه ومواساته إلى أسرة وأقارب المتوفين، راجياً الله جل وعلا أن يتغمدهم بواسع رحمته ورضوانه، ويلهم والدتهم وأقرباءهم جميل الصبر وحسن العزاء.
وقدم اللواء جاسم محمد المرزوقي، قائد عام الدفاع المدني بوزارة الداخلية، والمديرون العاملون لإدارات الدفاع المدني بالدولة، واجب العزاء لذوي أسرة الصريدي التي توفي سبعة من أفرادها في حادث اختناق بالفجيرة نتيجة استنشاق الدخان الكثيف والأبخرة الناتجة عن الحريق الذي شب في منزلهم صباح أمس الأول. وأعرب اللواء جاسم المرزوقي والوفد المرافق له، خلال زيارتهم مجلس العزاء في منطقة رول ضدنا بدبا الفجيرة، عن صادق تعازيهم ومواساتهم لأسرة وذوي الأطفال في مصابهم الأليم، داعين الله العلي القدير أن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

اقرأ أيضا

7400 طالب وطالبة يستفيدون من برنامج «أدنوك» للتعليم