الاتحاد

الاقتصادي

«جيتكس شوبر».. 5 أيام من عروض التسوق

انطلاق فعاليات «الحدث» اليوم

انطلاق فعاليات «الحدث» اليوم

دبي (الاتحاد)

ينطلق «جيتكس شوبر 2019» للأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية اليوم، الثلاثاء، في مركز دبي التجاري العالمي، ليقدم المعرض لزواره، الذين يتوقع أن يصل عددهم إلى أكثر من 100 ألف زائر، مجموعة واسعة ومتنوعة من عروض المنتجات الإلكترونية الاستهلاكية، إضافة إلى باقة واسعة من الفعاليات والأنشطة والصفقات الحصرية الجديدة، على مدار 5 أيام في مركز دبي التجاري العالمي.
وتعقد فعاليات المعرض في دورته الحالية في قاعات الشيخ سعيد 1 و2 و 3 وتستمر لغاية يوم السبت 28 سبتمبر، لتقدم صفقات وعروضاً لا تضاهى على الإلكترونيات، إضافةً إلى العديد من الجوائز اليومية والهدايا والتجارب التفاعلية التي تضمن استمتاع عشاق المنتجات الإلكترونية من جميع الأعمار بتجربة تسوق فريدة.
ويقدم قسم «شوبر سمارت هب» الجديد، والذي يقام بالشراكة مع «جمبو للإلكترونيات»، مجموعة متنوعة من أحدث المنتجات المنزلية الذكية، كما سيشهد إطلاق منتجات جديدة في الاتصال والأمن والأتمتة والترفيه من مجموعة من العلامات التجارية للمنتجات المنزلية. وبالإضافة إلى المنتجات والباقات والعروض الحصرية، ستشهد المنطقة الجديدة تواجد عدد من الخبراء في مجال التكنولوجيا، لتقديم المشورة والنصائح للزوار ومساعدتهم في اختيار أفضل المنتجات التي تلبي احتياجاتهم.
وقال بانكاج كومار، رئيس تجربة التسوق الشاملة في جمبو للإلكترونيات: «تحتاج الأجهزة الذكية إلى عملية تنصيب خاصة لضمان توافقها وعملها بسلاسة مع بعضها بعضاً لتلبية احتياجات العملاء. ومن المهم تجربة المنتجات قبل شرائها، والاستعانة بفريق موثوق لزيارة منازل العملاء وتقييم المتطلبات والتوصية بالمنتجات المناسبة. ويوفر فريق عمل جمبو أنوايرد خدمات منزلية لإجراء تقييم مجاني للأجهزة المنزلية الذكية، وتقديم الاستشارات بعد ذلك حول شراء المنتجات وخدمات التثبيت المتخصصة، لضمان حصول العملاء على أفضل الأجهزة المنزلية الذكية التي تلائم احتياجاتهم».
وتعليقاً على الطلب الإقليمي المتزايد على منتجات المنزل الذكي، قال أنوب إس كيه، مدير شؤون الأعمال التجارية في «موبايل أوت فيترز»: «سيصبح استخدام الأجهزة الذكية جزءاً لا يتجزأ من حياة الناس في المستقبل. وبما أن الحصول على تجربة مريحة يشكل أهم احتياجات العملاء اليوم، فقد نجحت هذه الأجهزة في تلبية تلك الحاجة».
وستشهد فعالية «شوبر جيمز» التي تعود مجدداً إلى المعرض، العديد من بطولات ألعاب الحاسوب وأجهزة الألعاب الإلكترونية المتنوعة على مدار الأيام الخمسة للمعرض. وستقدم الشركات العارضة خصومات وعروضاً حصرية على مختلف المنتجات والإكسسوارات لتلبية طلبات عشاق هذه الألعاب.

اقرأ أيضا

مسجلاً رقماً قياسياً جديداً.. «ميناء خليفة» يناول 10 ملايين حاوية