الأحد 5 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

مطارات أبوظبي تناقش تطوير المسارات الجوية

مطارات أبوظبي تناقش تطوير المسارات الجوية
24 سبتمبر 2019 01:31

أبوظبي (الاتحاد)

تشارك مطارات أبوظبي، في الدورة الخامسة والعشرين من «منتدى تطوير المسارات الجوية»، والذي يقام خلال الفترة بين21 و24 سبتمبر، في مركز معارض أديليد بأستراليا، وذلك لمناقشة إمكانية تطوير مسارات جوية جديدة مع الأطراف المعنية، إلى جانب عرض نموذج مجسم لمبنى المطار الجديد.
وقال برايان تومبسون، الرئيس التنفيذي لمطارات أبوظبي:
«نسلط الضوء على مبنى المطار الجديد، والذي تصل طاقته الاستيعابية الإضافية إلى 45 مليون مسافر سنوياً، مع تقديم خدمات ومنشآت ومرافق تلبي أفضل المعايير والمستويات العالمية. ويعتبر المبنى الجديد واحداً من أهم مشاريع البنى التحتية في قطاع الطيران في الشرق الأوسط، وهو يضم أحدث التقنيات المصممة خصيصاً لتقديم تجربة في غاية السلاسة والراحة للمسافرين القادمين إلى أبوظبي، أو المسافرين منها، أو المارين عبرها بشكل مؤقت».
وبدوره، قال خليل لمرابط، نائب أول لرئيس تطوير أعمال الطيران في مطارات أبوظبي: «تنسجم مشاركاتنا في منتدى تطوير المسارات الجوية 2019، مع الجهود الحثيثة التي نبذلها لبناء شراكات استراتيجية، مع أهم شركات والجهات المعنية من مختلف أرجاء المنطقة والعالم، وذلك لتعزيز مكانة أبوظبي في قطاع الطيران، وتزويد المسافرين بالمزيد من الخيارات. ونتطلع إلى استعراض مجسم مبنى المطار الجديد، والذي سيتيح للمسافرين من مختلف أنحاء العالم الاطلاع على مزايا علامتنا التجارية الفريدة، التي تعكس كرم الضيافة العربية».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©