الاتحاد

الرياضي

3 مواجهات مصيرية في سباق الهروب من الهبوط



أحمد المشهراوي (القدس) - تستكمل مباريات المرحلة الـ 21 قبل الأخيرة لمسابقة الدوري الفلسطيني الممتاز اليوم، بإقامة 3 لقاءات حاسمة ومصيرية لأطرافها، وتتوجه أنظار الجماهير صوب ستاد اليرموك لمتابعة مواجهة المشتل الذي يصارع في ذيل اللائحة وضيفه النصيرات، ولن يسمح بالتهاون للمشتل الذي تلقى هزيمة قاسية المرحلة الماضية في لقاء مؤجل بـ 8 أهداف نظيفة من شباب خان يونس، وليس أمامه سوى الفوز لضمان البقاء في الدوري. يشار أن المشتل الذي يحتل الترتيب الـ 11 قبل الأخير برصيد 14 نقطة، أمضى موسماً واحداً بالممتازة، ويطمح بمشاركة نخبة من اللاعبين الشبان إحراز النقاط الثلاث أمام النصيرات الذي يقبع بالمنطقة الآمنة برصيد 21 نقطة.
وبنفس الطموح يدخل الجماعي الأخير برصيد 12 نقطة مباراته أمام ضيفه الشجاعية لإحراز النقاط الكاملة وتجنب شبح الهبوط شريطة خسارة منافسه الشاطئ بالترتيب العاشر، ما يضع المضيف في حرج، وهو ما أكده مدربه إياد حماد بأن الفريق لديه الإرادة للقتال حتى الرمق الأخير بعد سلسة من التحضيرات القوية. وفي المواجهة الثالثة لأندية القاع لن يرضى الشاطئ بالترتيب العاشر بأقل من الفوز عندما يستضيف الأهلي في مباراة ستنعكس سخونتها على حرارة الجو المحيط.
وقال عبدالسلام هنية عضو مجلس الإدارة، إن الفريق لا يضع أمام عينيه سوى الفوز لتجنب الهبوط، حيث خصص مجلس الإدارة مكافأة مجزية للاعبين والجهاز الفني لتحقيق الفوز.

اقرأ أيضا

سباق العين الأول للجري.. «تفوق وإبداع»