الاتحاد

الرياضي

عبدالسلام عامر: أعد بالمحافظة على المكتسبات وتحقيق الإنجازات

مصطفى الديب (أبوظبي) - أعلن نادي بني ياس رسميا تعاقده مع العماني الدولي عبدالسلام عامر لاعب العروبة العماني، على سبيل الإعارة لمدة عام قابلة للتجديد، باتفاق الطرفين، ويلعب عامر في مركز قلب الدفاع، ويعد من اللاعبين المتميزين في هذا المركز على الصعيد الخليجي، وسبق للاعب الذي لم يتجاوز عامه الـ 25 عاما، خوض تجربة احترافية في الدوري السعودي مع نادي الرائد.
وبالإعلان عن الصفقة يكون عبدالسلام عامر اللاعب الثالث في قائمة أجانب بني ياس بجوار السنغالي سانجاهور والسويدي ويلهامسون، ويتبقى للسماوي الإعلان عن الصفقة الرابعة خلال الفترة المقبلة.
ووقع لاعب منتخب عمان على عقد انتقاله لبني ياس في ساعة متأخرة مساء أمس الأول، بمقر النادي بالشامخة الجديدة، بعد أن اجتاز الفحوص الطبية التي خضع لها نهار اليوم نفسه.
حضر التوقيع مبارك بن محيروم رئيس مجلس إدارة شركة بني ياس لكرة القدم نائب رئيس مجلس إدارة النادي، ومسلم الكثيري عضو مجلس إدارة شركة الكرة وخالد الجنيبي المنسق الإعلامي، بالإضافة إلى اللاعب ووكيل أعماله. ومن المقرر أن يعود لاعب يني ياس الجديد إلى العاصمة أبوظبي، مع بداية فترة الإعداد للموسم الجديد يوليو المقبل.
من جانبه، أعرب عبدالسلام عامر عن سعادته البالغة بانضمامه إلى صفوف بني ياس، مؤكدا أنه شرف كبير لأي لاعب ارتداء القميص السماوي، وأعلن أنه انضم لصفوف السماوي بنصيحة مواطنه فوزي بشير الذي أوضح له روح الجماعة التي تميز فرقة السماوي.
وأعلن أن لديه طموحات كبيرة على رأسها المحافظة على المكتسبات التي حققها النادي في الفترة الماضية، وآخرها الفوز بلقب كأس الخليج للأندية، وأضاف: بكل تأكيد سأبذل قصارى جهدي للمساهمة في المزيد من النجاحات وحصد الألقاب، وهو الهدف الرئيسي الذي جئت من أجله”.
وعبر لاعب منتخب عمان عن ارتياحه للتعامل الاحترافي من قبل إدارة نادي بني ياس، التي دخلت في المفاوضات مع نادي العروبة وأنهتهـا بشكل سلس، مما يدل على عقلية احترافيـة، وأسـرد قائلا: “كل ما أتمناه هو التوفيق والنجاح في التجربة الحالية”، منوها إلى أنه يعـرف الكثـير والكثير عن بني ياس، وتـابـع أداء الفريق الـرائـع فـي البطولة الخليجية، كما أنه كـان متابعـا جيدا لمبارياته في الدوري.
وأكد أن السماوي يمتلك مجموعة من العناصر المتميزة على صعيد اللاعبين المواطنين وحتى الأجانب، الشيء الذي يعني القدرة على المضي قدما في طريق النجاح، متمنيا أن يتم استغلال كل هذه الظروف بشكل إيجابي من خلال الفوز بألقاب جديدة تدخل دولاب بطولات النادي.



اقرأ أيضا

سباق العين الأول للجري.. «تفوق وإبداع»