الاتحاد

الرئيسية

الرئيس اليمني يشيد بدور الإمارات في دعم الشرعية في بلاده

أشاد الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، خلال اجتماع أمني، بدور التحالف العربي في دعم ومساندة الشرعية في بلاده وعلى رأسه دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.
 
وذكرت وكالة الأنباء اليمنية أن الاجتماع الاستثنائي الذي عقدته اللجنة الأمنية العليا أقر عودة الحكومة إلى العاصمة المؤقتة عدن لمباشرة مهامها العاجلة لخدمة المواطن وتلمس احتياجاته بعد تحريرها من المليشيا الانقلابية.
 
وأشار هادي إلى أن "المليشيا الانقلابية باتت اليوم تلفظ أنفاسها الأخيرة بفضل صمود الشعب اليمني وقوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ودعم وإسناد من قوات التحالف العربي بدعم وإسناد من قوات التحالف وعلى رأسها دولة الإمارات والسعودية"، مضيفا أن هذه القوات مجتمعة تبشر بـ"الانتصار الكامل للحق على الأجندة الدخيلة ومن يدعمها ويقف وراءها".
 
وناقش الاجتماع الخطة الأمنية لاستتباب الوضع واستقراره في عدن بعد تحريرها من المليشيا الانقلابية لتدور عجلة الحياة والبناء والنماء و يلمس المواطن ثمار تضحياته.


وأكد الاجتماع أن الخلايا والأذرع المزروعة للانقلابيين لن تستطيع تعكير صفو الحياة من خلال محاولاتها البائسة لخلط الأوراق عبر الإرهاب والتفخيخ والتفجير.


 

اقرأ أيضا

الحريري يمهل شركاءه في الحكومة 72 ساعة لدعم "الإصلاحات"