الاتحاد

دنيا

يحدث في الإمارات

مهرجان ليوا الدولي يختتم فعالياته (أرشيفية)

مهرجان ليوا الدولي يختتم فعالياته (أرشيفية)

«دبي للتسوق»
تتواصل فعاليات الدورة التاسعة عشرة لمهرجان دبي للتسوق، الذي يحمل في جعبته أكثر من 150 فعالية متميزة، والكثير من العروض الترويجية والجوائز القيمة. وسيعيش زوار المهرجان على مدى 32 يوماً أجواء الفرح والترفيه والاحتفالات والجوائز، اعتباراً من الثاني من يناير الجاري إلى الثاني من فبراير المقبل، ليختبروا تجارب «التسوق بكل روائعه».
المكان: دبي
الزمان: اليوم

مهرجان الشتاء
يواصل «مهرجان الشتاء»، الحدث الأول من نوعه في «عالم فيراري أبوظبي»، فعالياته، حيث تمتزج تجارب المهرجان المميزة بشعور البرودة الذي تبعثه عروضه الفريدة باستضافتها أبطال التزلج الأولمبيين على حلبة تزلج أقيمت خصيصاً لهذا الغرض. في حين يقدم فنانو عالم فيراري أبوظبي رسومات جدارية وأرضية ثلاثية الأبعاد تسحر الأبصار بمزجها بين الإبداعات اللونية والأسرار الفنية.
كما يحظى الزوار الصغار بفرصة المشاركة في الألعاب والأنشطة الفنية التي تقام في منطقة الفنون.
المكان: عالم فيراري أبوظبي، جزيرة ياس، أبوظبي.
الزمان: اليوم.
مهرجان ليوا الدولي
يختتم مهرجان ليوا الدولي فعالياته بمنافسة بين أقوى سائقي السيّارات رباعية الدفع والدراجات في المنطقة، للتصدي للقيادة على تلّ مرعب، الذي يُعتبر أعلى كثيب رملي في العالم، إذ يزيد ارتفاعه على 300 متر. بالإضافة إلى السباقات المتنوّعة (سباقات سيّارات، ودرّاجات، صقور، هجن، وخيول)، وضمّ الحدث معرضاً للسيارات الكلاسيكية، وعرضاً للألعاب النارية، وأكشاكاً للمأكولات المتنوّعة ومنطقة ألعاب أطفال.
المكان: تل مرعب، ليوا، الغربية.
الزمان: اليوم

«مهرجان عوافي»
تتواصل فعاليات «مهرجان عوافي» في دورته الـ11، والذي يتضمن العديد من الفعاليات والألعاب المتنوعة، والمسابقات التراثية، وفرقة العيالة، إلى جانب عروض شعبية، وعرض لفرقة الطبول، ومحاضرات تثقيفية اجتماعية هادفة، وبطولة كمال الأجسام، وعروض الدراجات النارية، وفعالية «اسأل مع مصبح المقبالي».
المكان: منطقة عوافي - رأس الخيمة
الزمان: اليوم

اقرأ أيضا