الاتحاد

الرياضي

جماهير «الملك» تشيد بصفقات «المواطنين»

رضا سليم (دبي) - أبرمت إدارة نادي الشارقة الصفقة الخامسة استعداداً للموسم الجديد وهي التعاقد مع أحمد خميس ولمدة موسمين، والذي لعب للفريق في الموسم الماضي على سبيل الإعارة قادماً من الأهلي حتى نهاية الموسم الأخير وانتهاء عقده مع الأهلي وبات حراً في التعاقد مع أي فريق، وذلك بعد التعاقد مع الحارس محمد يوسف والمدافع صالح بشير وبدر عبدالرحمن وعبدالله تراوري بالإضافة إلى الصفقة الأهم وهي التعاقد مع البرازيلي بوناميجو مدرباً للفريق.
وأبدت جماهير الشارقة ارتياحها لما يقوم به مجلس الإدارة برئاسة الشيخ أحمد بن عبدالله آل ثاني في التعاقدات بالإضافة إلى الإعلان المبكر عن التجهيزات للموسم الجديد وتحديد أماكن معسكر الإعداد الخارجي في تركيا وألمانيا.
وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي على “تويتر” و”الفيسبوك”، ردود فعل متجاوبة مع إدارة النادي والإشادة بالصفقات لجميع اللاعبين المواطنين وأكدت أنها لازالت تنتظر المزيد، خاصة أن إدارة النادي أمامها على طاولة المفاوضات عدد من الصفقات، وتبقى المهمة الأصعب هي التعاقدات الخاصة بالأجانب، والتي تمثل الملف الشائك أمام الإدارة وخلال الاجتماعات مع بوناميجو الذي سافر إلى بلاده ومن المنتظر أن يعود خلال الأيام المقبلة للترتيب لبدء الإعداد يوم 20 يونيو الجاري، وسيقوم المدرب باختيار الأجانب من خلال خبرته في التعاقدات وسبق له جلب صفقات ناجحة لفريق الشباب من بينهم البرازيلي سياو.
من جانبه، أعرب اللاعب أحمد خميس عن سعادته بالاستمرار مع الشارقة في الموسم الجديد وتجديد التعاقد معه، وقال: فضلت البقاء في القلعة الشرقاوية رغم العروض التي وصلتني للانتقال إلى أندية أخرى، لكني قضيت موسماً جيداً في فريق الشارقة ووجدت كل حب وتعاون من زملائي في الفريق، ووصلنا إلى مرحلة جيدة من التفاهم والانسجام، لذلك وافقت على الاستمرار مع الشارقة لتحقيق طموحات الفريق في الظهور بشكل جيد في دوري المحترفين.
وأضاف خميس الذي لعب من قبل لأندية الفجيرة والعين والأهلي أن إدارة الشارقة تقوم بعمل كبير منذ تسلمت مهامها من أجل إعادة الفريق إلى الطريق الصحيح، ورأينا التعاقدات الجديدة التي تم الإعلان عنها والتي ضمت عناصر من أصحاب الخبرة في الدوري، وهي تعطي ثقة في الفريق ونأمل أن تكتمل المنظومة بمزيد من التعاقدات المتميزة.
وأكد خميس أن بوناميجو مدرب كبير وحقق نجاحاً لافتاً مع فريق الشباب. ونأمل أن ينجح في مهمته مع الشارقة، خاصة أن الفريق يملك عناصر النجاح من لاعبين مميزين وإدارة شابة تدعم الفريق بشكل كبير.

اقرأ أيضا

اللجنة المنظمة لسباق القفال تراقب حالة البحر