الاتحاد

الرياضي

فهد خلفان: «المخالصة» أجهضت حلم «المحترفين»!

فهد خلفان

فهد خلفان

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

لم يتوقع فهد خلفان لاعب الظفرة السابق، أن ينتهي مشواره سريعاً، قبل أن يبدأ، بعدما انضم إليه، بعد وقت قصير من «الميركاتو الصيفي»، رغم العروض التي حصل عليها، عقب تألقه مع «الصقور» في الموسم الماضي، وقام بفسخ عقده مع الظفرة، رغم الإعلان رسمياً عن إتمام الصفقة، ويعود السبب إلى اختلاف «وجهات النظر»، خصوصاً أن بنود العقد جاءت خلافاً لما تم الاتفاق عليه قبل التوقيع!
ولم تتوقف متاعب خلفان عند فسخ العقد فقط، لأنه انتظر طويلاً من مجلس الظفرة السابق «المخالصة»، التي يستطيع بموجبها الانضمام إلى نادٍ جديد، قبل انتهاء «الميركاتو»، لأنه حصل على عروض عدة من أندية سعت للتعاقد معه، قبل انضمامه إلى الظفرة، ووصلت المفاوضات إلى مرحلة حاسمة، إلا أن مشكلة التأخر في الحصول على «المخالصة»، قضت على محاولة التعاقد مع نادٍ آخر في «المحترفين».
وقال خلفان: إنه فضل ارتداء قميص دبا الفجيرة، بعدما قرر «نادي المحترفين» الذي كان قريباً من اللعب له التعاقد مع «بديل»، موضحاً أن وجود «النواخذة» في دوري الدرجة الأولى، لا يقلل على الإطلاق من قيمته الفنية والعناصر الجيدة بصفوفه.
وأضاف: أشكر إدارة النادي والمدرب محمد الخديم على الثقة في قدراتي، والمؤكد أن ذلك يمثل الكثير من الأشياء الإيجابية التي تمنحني فرصة إظهار أفضل ما أملك، والمهم أن نملك الإرادة لحصد أفضل النتائج في دوري الأولى.

اقرأ أيضا

3 ميداليات للقوس والسهم في تحدي دكا