الاتحاد

الرياضي

نادي بني ياس يجدد عقود مدربي كرة السلة والطائرة

(أبوظبي) - قرر مجلس إدارة شركة بني ياس للألعاب الجماعية تجديد عقد البوسني حمدو فرلجك مدرب السلة لمدة موسم جديد، كما قرر المجلس التجديد للصربي جوران أليش مدرب فريق الطائرة لموسم آخر أيضاً، جاء ذلك خلال اجتماع مجلس الإدارة الذي عقد مساء أمس الأول برئاسة سهيل سعيد العامري، وحضور الأعضاء سالم جريب الحارثي وسعيد محمد المنصوري وبخيت المحرمي وسليم حمد الجنيبي وسعيد الكثيري المدير التنفيذي للشركة.
واعتمد المجلس عدداً من القرارات المهمة في مقدمتها إقامة بطولة نسائية دولية خاصة لكرة السلة بتنظيم النادي خلال شهر سبتمبر المقبل، على أن يتم الاتفاق على الأندية التي سوف يتم توجيه الدعوة لها خلال الأسابيع المقبلة، كما تم اعتماد مشاركة فريق المبارزة في البطولة العربية بالكويت المقرر إقامتها في شهر سبتمبر المقبل أيضا.
وأقر المجتمعون تشكيل لجنتين الأولى للتعاقدات، ويترأسها سالم جريب الحارثي وتختص بالتعاقدات مع المدربين والأجهزة الفنية واللاعبين الأجانب والمواطنين لجميع الألعاب الجماعية، فضلاً على التعاقد على المعسكرات الخارجية، والملابس الخاصة باللاعبين.
أما اللجنة الثانية فتختص بالتسويق للأحداث الرياضية، بهدف السعي نحو جلب مزيد من الرعاية التجارية للفرق الرياضية، من أجل معايشة عالم الاحتراف الرياضي.
وناقش الاجتماع كيفية المشاركة في دوري الجو جيتسو المقرر إطلاقه بداية من الموسم الجديد، والوقوف على آخر تطورات الألعاب الأخرى على رأسها ألعاب القوى والسباحة وتنس الطاولة واليد، وما يخص الأمور الفنية من تجديد للأجهزة الفنية الموجودة في قطاع الناشئين.
من جانبه، أكد سهيل سعيد العامري رئيس مجلس إدارة شركة بني ياس للألعاب الجماعية، أن الاجتماع كان مثمراً للغاية، لاسيما وأنه ناقش العديد من الملفات المهمة بنجاح.
وأشاد العامري بتعاون الجميع من أجل مصلحة النادي، مؤكداً أن الأعضاء يعملون بإخلاص من أجل رفع راية بني ياس عالية دائماً.
كما أشاد بالإنجازات التي تحققت في الموسم المنصرم على مستوى الألعاب الجماعية، مؤكداً أن الدعم غير المحدود من الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس النادي هو السبب الرئيسي وراء ما يحققه أبناء السماوي على مستوى كافة اللعبات.
وأضاف: من دون شك هدفنا دائماً هو السعي نحو مزيد من التقدم والرقي لكافة اللعبات الرياضية في النادي، مشيراً إلى أن النادي يسير بخطوات سليمة نحو التقدم.
وتابع: لقد حرصنا على أن يكون الاستقرار هو عنوان المرحلة المقبلة، من خلال المحافظة على الأجهزة الفنية لعدد من الفرق على رأسها السلة والطائرة، الشيء الذي سوف يساهم في مزيد من التقدم والرقي للجميع.
وفيما يخص اللجنتين اللتين تم تشكيلهما، قال: نحن دائماً نعمل بشكل مدروس واحترافي وهدفنا الرئيسي هو إسناد المهمات لأهلها، وبني ياس مليء بالشباب القادر على القيام بهذا الدور سواء من حيث الإدارة، أو من حيث الشباب الذين يحملون لواء النادي في الملاعب.
وتمنى العامري أن تسير الأمور وفقاً للبرامج الموضوعة من قبل مجلس الإدارة، معلناً أن الفترة المقبلة سوف تشهد مزيداً من الاجتماعات من أجل الوصول للأهداف المرجوة، وتحقيق مزيد من النجاحات.

اقرأ أيضا

برشلونة يقترب من حسم صفقة دي ليخت رغم مناوشات كبار أوروبا