الاتحاد

الرياضي

إدارة النصر تكرم «برزم» وتشيد بدعمها لجماهير «العميد»

محمد كاهور يقدم درع النادي إلى شعيب عبدالجليل

محمد كاهور يقدم درع النادي إلى شعيب عبدالجليل

دبي (الاتحاد) - كرمت إدارة نادي النصر شركة برزم للتجارة التي شاركت في دعم مسيرة الفريق الأول وجماهير النادي من خلال الجوائز العينية التي حرصت على تقديمها لجماهير النادي طيلة الموسم الماضي خلال المباريات التي كانت تقام داخل وخارج القلعة النصراوية وذلك تقديراً لجهدهم ورعايتهم لهذا القطاع المهم الذي ساهم في دعم مسيرة العميد طيلة مشواره التنافسي.
مثل الإدارة النصراوية خلال مراسم التكريم محمد كاهور مدير عام النادي وكل من محمد مبارك مسؤول الإعلام بالنادي، ووليد عبد الرحمن مسؤول العلاقات العامة، فيما مثل الشركة الراعية شعيب عبدالجليل مصبح نائب رئيس شركة برزم.
وفي أعقاب التكريم حرص كاهور على توجيه الشكر بالنيابة عن المهندس مروان بن غليطة رئيس مجلس إدارة النادي وزملائه أعضاء المجلس إلى محمد عبد الجليل مصبح رئيس الشركة لما قدمه من دعم للنادي وجماهيره طيلة مشوار الدوري متمنياً مزيداً من التعاون خلال الموسم المقبل.
من جانبه، شكر شعيب مصبح إدارة نادي النصر، متمنياً التوفيق لمسيرة الكرة في النادي معتبراً دعم النادي والعديد من الفعاليات الرياضية على مستوى الدولة واجبا وطنيا تقوم به الشركة دعماً للرياضة والرياضيين بالدولة.

اقرأ أيضا

"جوهرة الساحل" يبدد نظرية القوة باستحواذ 28 %