الاتحاد

الاقتصادي

دعوة 80 جامعة للمشاركة في برنامج «مفاجآت صيف دبي للزمالة التدريبية»

دبي (وام) - دعا برنامج «مفاجآت صيف دبي للزمالة التدريبية 2013» الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة امس 80 جامعة من 14 دولة من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا إلى ترشيح ستة من أفضل طلابها الموهوبين من السنوات الدراسية الأخيرة للمشاركة في دورة هذا العام.
وقالت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، التابعة لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي والجهة المنظمة لحدث مفاجآت صيف دبي امس إن الدورة الثامنة من برنامج «مفاجآت صيف دبي للزمالة التدريبية 2013 « شهدت توسعا أكثر من أي وقت مضى مع إضافة كل من العراق والسودان إلى البلدان المشاركة.
وتشارك في البرنامج جامعات من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وقطر والكويت والبحرين وسلطنة عمان ولبنان وسوريا ومصر والأردن وفلسطين والمغرب بالإضافة إلى مشاركة العراق والسودان لأول مرة بترشيح ستة من أفضل طلابها من السنوات الدراسية الأخيرة في مجالات التسويق وإدارة الأعمال والسفر والسياحة.
وسيقوم فائز واحد من كل البلدان المشاركة بزيارة دولة الإمارات للمشاركة في برنامج «مفاجآت صيف دبي للزمالة التدريبية» ضمن رحلة مدفوعة التكاليف إلى دبي خلال الدورة الحالية لحدث مفاجآت صيف دبي الذي ينطلق في السابع من الشهر الحالي تشمل الإقامة لمدة أسبوعين في أكاديمية الإمارات لإدارة الضيافة، إحدى المؤسسات التعليمية الرائدة في مجال إدارة الضيافة على مستوى العالم، التي تديرها مجموعة جميرا عضو «دبي القابضة».
وسيعمل الطلاب المشاركون جنبا إلى جنب مع فريق عمل «مفاجآت صيف دبي» الذي يضم نخبة من خبراء التسويق خلال فترة التدريب علاوة على حضورهم ورش العمل والمشاركة في زيارة بعض الفاعليات المهمة والمعالم السياحية.

اقرأ أيضا

السيارات الكهربائية على طريق خفض التكلفة