الاتحاد

دنيا

«تيخة» تاجر سلاح بـ «خلف الله» وكفيف في «ويأتي النهار»

فردوس عبدالحميد ومدحت تيخة في مسلسل «ويأتي النهار»

فردوس عبدالحميد ومدحت تيخة في مسلسل «ويأتي النهار»

القاهرة (الاتحاد) - ينهي مدحت تيخة تصوير مسلسله الجديد “خلف الله” في منتصف يوليو المقبل تمهيداً لعرضه في رمضان. وقال تيخة إن دوره في المسلسل مختلف حيث يجسد شخصية تاجر سلاح شرير ويدخل صراعات مع أصحاب النفوذ.
وأوضح أن تعاونه مع عدد كبير من النجوم في مقدمتهم نور الشريف سيكون تحولا كبيراً في مشواره الفني لامتلاكهم خبرة كبيرة ورصيداً جماهيرياً يعطي أي فنان قدرة على العمل بكل ما يمتلكه من خبرة.
ويشارك في العمل عبير صبري وصبا مبارك وسميرة عبدالعزيز وخليل مرسي وتأليف زكريا السيلي، وإخراج حسني صالح.
وأوضح أن المسلسل يلقي الضوء على العديد من القضايا المسكوت عنها في أجواء الصعيد، ويتناول العادات والتقاليد الأصيلة، وذلك من خلال شخصية “خلف الله” الذي يمثل شخصية الإنسان المصري الصعيدي. وأشار تيخة إلى أنه انتهى من تصوير دوره في مسلسل “ويأتي النهار” المقرر عرضه فى رمضان. ويجسد دور شاب كفيف، والابن الوحيد لفردوس عبدالحميد ضمن الأحداث ويحتاج لإجراء عملية فى عينه حتى يستطيع الرؤية ولكنه لا يتمكن من إجرائها بسبب فقره الشديد فيصاب بحالة نفسية سيئة، وفي النهاية يكون من أهم الأشخاص الذين تسببوا في قيام ثورة 25 يناير. المسلسل بطولة فردوس عبدالحميد وعزت العلايلي وعزت أبوعوف وحسين الإمام وأحمد منير وريم هلال وميسرة، وتأليف مجدي صابر.

اقرأ أيضا