الاتحاد

الرياضي

سيميوني: أثق كثيراً في دييجو كوستا

دييجو سيميوني

دييجو سيميوني

أبدى الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، السبت، عقب تعادل فريقه سلبياً أمام سيلتا فيجو، ثقته في مهاجم الفريق دييجو كوستا الذي قال إنه يعلم أنه "سيعود لأفضل مستوياته" وأرجع سبب التعادل إلى عدم دقة هجوم الفريق، وعبر عن أمله في استعادة قوته مجدداً.
وصرح سيميوني خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب (واندا ميتروبوليتانو) في خامس جولات الليجا "في الحقيقة أرقام كوستا هي التي تتحدث (3 تسديدات فقط خلال الـ12 مباراة الأخيرة) فهذا هو الواقع ولكني أثق كثيراً فيه وأعلم أنه سيعود لأفضل مستوياته مجدداً. فهذا تحدي عليه مواجهته بنفسه. فهو لديه الوقت والمسابقة طويلة والفريق يحتاجه بشدة".
وتحدث المدرب أيضاً عن البرتغالي الواعد جواو فيليكس، الذي تم استبداله خلال مباراة اليوم، قائلاً "لا يوجد هنا في عقود اللاعبين شرطاً يلزمهم بخوض الـ90 دقيقة كاملة. لقد أدى بشكل جيد حتى تم استبداله ولكني فكرت في أن بوجود موراتا مع كوستا ولودي على الجانب الأيسر وفيتولو وساؤول على الجانب الأيمن سيكون لدينا ثقل كبير داخل المنطقة ولذا قمت بتغيير فيليكس الذي قدّم مباراة جيدة".
وحول عدم دقة هجوم الفريق قال سيميوني "نأمل في أن نستعيد القوة والدقة مجدداً، وإذا لم نصل بعد لهذا الأمر يجب البحث ومحاولة زيادة الكثافة الهجومية لأن الهدف يأتي عن طريق الغضب الناتج عن الرغبة في التسجيل".
وأضاف "لقد خضنا اللقاء بعد مجهود كبير بذلناه الأربعاء الماضي (أمام يوفنتوس بدوري الأبطال). شوط المباراة الأول كان متوازناً لحد ما وفي الشوط الثاني بحثنا عن تسجيل هدف بشتى الطرق ولكن لم نتمكن من ذلك. سيلتا فيجو دافع بشكل جيد للغاية وكان منظماً جداً ونحن لم نتحلى بالدقة في الأمتار الأخيرة التي تمكنك من تسجيل الأهداف".

اقرأ أيضا

30 يوماًً على انطلاق أغلى بطولة جولف في العالم