الاتحاد

الاقتصادي

«الاتحاد للطيران» و»أكسنتشر» تتعاونان لتطبيق برنامج تحويل الأعمال بالناقلة

طائرة تاعبة للاتحاد للطيران (من المصدر)

طائرة تاعبة للاتحاد للطيران (من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد)

أبرمت الاتحاد للطيران اتفاقية تعاون مع شركة أكسنتشر، بهدف دعم تطبيق برنامج تحويل الأعمال بالناقلة، إلى جانب تعزيز مستوى الإنتاجية والكفاءة والنمو. وفي إطار الاتفاقية تتولى أكسنتشر تقديم الخدمات الاستشارية على صعيد الاستراتيجية والإدارة في قطاع الموارد البشرية والتمويل والمشتريات وإدارة التوريد، بما يضمن سلاسة الإجراءات المؤسسية في الاتحاد للطيران ودعم تطوير القدرات الأفضل في فئتها داخل هذه الأقسام.

ولتحقيق هذه الغاية، ستقوم أكسنتشر بالتعاون مع شريك التقنية للاتحاد للطيران «ساب»، من أجل تطبيق حلول برمجيات ذات صلة بتخطيط موارد الشركة، كما ستقوم بإنشاء وتشغيل مركز اختبار جديد لهذه الحلول في أبوظبي وذلك كجزء من العمليات التشغيلية الحالية للاتحاد للطيران.
وعلاوة على ذلك، ستسعى أكسنتشر بالتعاون مع موظفي الاتحاد للطيران لضمان نقل المعرفة بأفضل الممارسات المهنية وتطوير المواهب والمهارات الإماراتية، بما يسهم في دعم خطة النمو الاستراتيجي لإمارة أبوظبي.
وقال أفاد روبرت ويب، رئيس شؤون المعلومات والتقنية في الاتحاد للطيران: «في إطار سعينا نحو دعم مسيرة النمو الحالي والمستقبلي للاتحاد للطيران، فنحن نعمل على تحقيق الكفاءة التشغيلية والتنظيمية عبر ترسيخ نهج متكامل لإجراءات الأعمال، استناداً إلى برنامج تقني مشترك وكبير».
وأضاف: «نؤمن في الاتحاد للطيران بأن التعاون مع الشركات المرموقة عالمياً في مجال تحويل وتقنية الأعمال مثل أكسنتشر وساب سيساعدنا على تحقيق هذا الهدف وإعداد أعمال الشركة لمواكبة السنوات القادمة عبر إعطاء مزيد من التركيز لضيوفنا».
من جهته أفاد عمر بولس، المدير التنفيذي لشركة أكسنتشر بمنطقة الشرق الأوسط: «يسهم تحويل الأعمال، الذي يستند إلى الجيل القادم من برنامج (SAP® HANA)، في دعم الاتحاد للطيران لخوض غمار المرحلة المقبلة من النمو. ومن خلال وضع استراتيجية أعمال تقوم على التقنية، فإن الاتحاد للطيران ستستفيد من تعزيز الإنتاجية وتبسيط وتكامل عمليات الأعمال الأساسية، الأمر الذي يمنح الشركة مزيداً من المرونة على مستوى مختلف أقسام الشركة».
وإضافة إلى شركة أكسنتشر وساب، فإن الاتحاد للطيران ستتعاون أيضا مع مجموعة بي إيه للاستشارات وجرانت ثورنتون من أجل المساعدة في تحويل أقسام الناقلة.
وستتولى مجموعة بي إيه للاستشارات، المتخصصة في مجال استشارات الإدارة والتقنية والابتكار، تطوير استراتيجية الشركة في الخدمات المشتركة وإدارة التصميم والتغيير في الشركة.
كما ستقوم شركة جرانت ثورنتون، بتطبيق أفضل الممارسات العالمية في مجال توظيف الضرائب، بما في ذلك الأتمتة، وستعمل بصورة وثيقة مع الاتحاد للطيران وأكسنتشر وبي إيه من ضمان الجودة العامة للبرنامج.

اقرأ أيضا

التجارة الخارجية بين الإمارات ومصر تنمو 14% إلى 20 مليار درهم