الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

«الاتحاد للطيران» و«أدنوك» تحتفلان باليوم الوطني السعودي

«الاتحاد للطيران» و«أدنوك» تحتفلان باليوم الوطني السعودي
22 سبتمبر 2019 04:43

أبوظبي (الاتحاد)

تحتفل «الاتحاد للطيران»، بالتعاون مع شركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك» باليوم الوطني السعودي التاسع والثمانين، لتشارك المملكة العربية السعودية، حكومة وشعباً، فرحتها بهذا اليوم المميز.
وستشغل «الاتحاد للطيران» طائرة من طراز بوينغ 787-9 دريملاينر بتصميم خاص على الرحلتين EY317 وEY318 بين أبوظبي والرياض، لتكون الطائرة الأولى من مجموعة طائرات ستحمل تصميماً مبتكراً في إطار شراكة تجمع بين «الاتحاد للطيران» و«أدنوك» للاحتفاء بشركاء «أدنوك» على الصعيد العالمي والوجهات التي تشغلها «الاتحاد للطيران». وتعكس هذه المبادرة العلاقات التجارية القوية للشركتين حول العالم والروابط الدبلوماسية والثقافية العريقة التي أقامتها دولة الإمارات مع مختلف الدول العالم.
وقال أحمد القبيسي، نائب أول الرئيس للاتصال المؤسسي والشؤون الحكومية والدولية في مجموعة الاتحاد للطيران: «شهدت دولة الإمارات نمواً غير مسبوق خلال السنوات الخمسين الماضية، وتعتبر اليوم من أهم الدول في قطاع الطيران. وتمثل «الاتحاد للطيران»، الناقل الوطني الرائد للدولة، إلى جانب شركاء إستراتيجيين في إمارة أبوظبي من أمثال «أدنوك»، أفضل ما تقدمه أبوظبي للعالم».
ويحتفي التصميم الخاص بالعلاقة التاريخية الوطيدة بين دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، من خلال رسومات متشابكة بالخط العربي وتصميم المشربية بألوان العلم السعودي.
وتنطلق الاحتفالات بفيديو خاص بالمناسبة مع لاعبين من نادي النصر السعودي لكرة القدم، والذي يعتبر من أكثر الفرق شعبية في المملكة، مع الاتحاد للطيران كراعٍ رسمي له، كما سيتم عرض فيديو آخر لطيارين سعوديين ينتمون إلى أسرة «الاتحاد للطيران».
وسوف يستمتع الضيوف المسافرون من مطار أبوظبي الدولي بالتصاميم الخاصة التي تزين مكاتب تخليص إجراءات السفر، وبهدايا مميزة توزّع في هذه المناسبة، كما يمكن لزوار قاعات انتظار «الاتحاد للطيران» لدرجة رجال الأعمال والدرجة الأولى في مطار أبوظبي الدولي تذوق مجموعة من أشهى الأطباق السعودية. وعلى متن الرحلات المشغّلة بين أبوظبي والسعودية، يمكن للضيوف تناول طبق الكبسة السعودي الشهير، أو الشاورما الشهية والحلوى، إضافة إلى حصولهم على بطاقات معايدة.
إلى جانب ذلك، تقدّم «الاتحاد للطيران» أسعاراً خاصة على التذاكر من السعودية خلال فترة الاحتفال باليوم الوطني السعودي، ويمكن الاطلاع على المزيد من المعلومات على موقع الشركة etihad.com أو عبر التواصل مع وكلاء السفر المحليين.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©